جريدة جريدة وطني

حزب الله يكشف: 38 إصابة بين جنود الاحتلال خلال الهجوم على إسرائيل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حزب الله يكشف: 38 إصابة بين جنود الاحتلال خلال الهجوم على إسرائيل, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 02:33 صباحاً

كشف حزب الله عن تنفيذه 22 عملية عسكرية خلال الـ24 ساعة الماضية، ضد تجمعات وتحركات جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي، بالإضافة إلى استهداف قواعد عسكرية ومستوطنات، وهو ما أسفر عن إصابة ما لا يقل عن 38 جنديا من قوات الاحتلال، وتدمير عدد من المنازل، وفق ما نقلت قناة القاهرة الاخبارية.

تنفيذ 22 عملية عسكرية خلال 24 ساعة

وبحسب بيان حزب الله، فقد جرى تنفيذ نحو 22 عملية عسكرية، منها تفجير عبوة ناسفة بقوة من جنود الاحتلال، واشتباكات معهم لدى محاولتها التسلل إلى بلدة بليدا وتم إيقاع إصابات دقيقة.

كما اُستهدفت قوة من جنود الاحتلال كانت تتقدم نحو منطقة اللبونة، باستخدام قذائف المدفعية والصواريخ، وقد حققت إصابات مباشرة وتراجعت، ووقع عدد كبير منهم بين قتيل وجريح.

أيضًا اُستهدفت مجموعة من جنود الاحتلال في جنوب مارون الرأس، ومنطقة اللبونة، وميس الجبل ومحيبيب، ومستوطنة كريات شمونة، ومستوطنة كفرجلعادي، ومسكفعام، وفي بساتين مستعمرة المنارة، وكروم المراح في ميس الجبل، باستخدام الرشقات الصاروخية، والقذائف المندفعية.

الاحتلال يقر بخسائره بسبب حزب الله

يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه جيش الاحتلال الإسرائيلي عن الخسائر التي تكبدها خلال الـ24 ساعة الماضية، حيث أعلن عن إصابة 40 جنديا بينهم 4 في حالة خطيرة في مختلف الجبهات، بحسب ما أفاد موقع القاهرة الاخبارية.

فيما أصدرت الصحة الإسرائيلية بيانًا، قالت فيه إنها استقبلت نحو 157 إصابة من شمال الأراضي المحتلة بسبب القصف الصاروخي لحزب الله، فضلا عن مقتل زوجين من المستوطنين، وفق ما جاء بصحيفة واينت العبرية.

فيما قالت بلدية مستوطنة كريات شمونة إنه خلال الـ24 ساعة الماضية تعرض 19 مبنى في المستوطنة للإصابة المباشرة جراء سقوط صواريخ حزب الله.

أخبار متعلقة :