جريدة جريدة وطني

مراسل «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يتوغل في بلدة ميس الجبل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مراسل «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يتوغل في بلدة ميس الجبل, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 03:03 مساءً

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من حاصبيا، إن سبب الهدوء في العمليات العسكرية أو الغارات الجوية الإسرائيلية أمس وتراجع معدل الغارات كان بسبب المعارك الضارية في مناطق مختلفة بالجنوب اللبناني جراء محاولات التوغل برًا التي نفذها جيش الاحتلال بالأمس الأربعاء.

وأضاف «سنجاب»، خلال تغطيته للقاهرة الإخبارية، أن محاولات التوغل البري التي حاول جيش الاحتلال تنفيذها عملت على تشكيل نقطة تحول في العمليات البرية في لبنان، إذ إن جيش الاحتلال توغل ولأول مرة في بلدة ميس الجبل على أكثر من محور، فضلا عن الاشتباكات العنيفة التي دارت لعدة ساعات بالأمس.

بلدة الخيام تعرضت خلال الساعات الماضية إلى ست غارات 

ولفت إلى أن اليوم الخميس عادت الغارات الجوية الإسرائيلية بعنفها على مختلف المناطق، متابعًا: «بلدة الخيام تعرضت خلال الساعات الماضية إلى أكثر من 6 غارات جوية إسرائيلية، إضافة إلى بلدة دبين في القطاع الشرقي للجنوب اللبناني».

تطورات لافتة لجيش الاحتلال لمحاولة التسلل برًا

وأشار إلى أن هناك عمليات عسكرية وغارات جوية إسرائيلية استهدفت عدة بلدات في قضاء سور بمحافظة الجنوب، إلى جانب أن هناك تطور لافت لجيش الاحتلال الإسرائيلي بمحاولة التسلل برًا عبر موقع الناقورة في الجنوب اللبناني عبر قوة عسكرية كبير من قوات المشاة.

أخبار متعلقة :