جريدة جريدة وطني

السفر وزيادة المرتبات أبرز توقعات الأبراج لشهر نوفمبر.. شوف حظك إيه

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السفر وزيادة المرتبات أبرز توقعات الأبراج لشهر نوفمبر.. شوف حظك إيه, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 06:47 مساءً

يراقب الناس حركة الكواكب المرتبطة بتوقعات الأبراج الفلكية، ومع بداية الشهر الـ11 من العام، يبدأ كوكب عطارد الحركة التراجعية، خاصة في اليوم الـ 25 من شهر نوفمبر، وسيظل متراجعًا حتى يوم اكتمال القمر في الـ 15 من ديسمبر، وعلى الرغم من أن هذه الحركة التراجعية تسبب ارتباكا لبعض الأبراج، إلا أن بداية الشهر هناك أحداث جيدة وترقيات وأسباب تجلب السعادة قبل مواجهة بعض الصعاب بداية من يوم 25 نوفمبر، وفق موقع «almanac» البريطاني.

برج الحمل:

بالنسبة لبرج الحمل يمكن أن يحصل على زيادة في الدخل أو ترقية في العمل بفضل النشاط الذي يتمتع به، ويُنصح بألا تدع الآخرين يفرضون عليك ضغوطًا، كما ستقضي وقتًا رائعًا في النزهة والخروج سواء منفردًا أو مع الأسرة.

برج الثور

أصحاب برج الثور يجب ألا يصدقوا كل ما يخبرهم به الأصدقاء، من المتوقع أن يستمتعوا بالسفر في نهاية الشهر مع قدوم الأجواء الشتوية.

الجوزاء: 

مواليد برج الجوزاء يعيشون شهرا مميزا بالنسبة للحياة العملية، قد يحصلون على مكافآت، ومن المهم تجنب الميل إلى المثالية المفرطة بشأن حياتك المهنية.

السرطان:

أصحاب برج السرطان يمكنهم الاستمتاع مع شركاء حياتهم بأيام رائعة في السفر، كما يمكن أن يساعدهم الإلهام والتأمل في حل مشكلة كانوا يواجهونها في العمل.

برج الأسد:

في نوفمبر يحصد أصحاب برج الأسد ثمار الأفعال الطبية، وهو فرصة لقضاء وقت ممتع وحدوث أشياء غير متوقعة لكن بشكل إيجابي.

برج العذراء: 

فبراير شهر رائعة للتفكير الجيد الذي يمكن أن يحسن حياة برج العذراء بشكل كبير، ومن النصائح المهمة ألا يصدقوا ما يخبرهم به الآخرون دائمًا حيث يميل الناس إلى رؤية الأشياء على طريقة مختلفة رغم اتفاقهم معهم فيما بعد.

الميزان:

برج الميزان يجب أن يتجنب الميل إلى المبالغة وكثرة الكلام، حتى يمكنك تحقيق إنجازات كثيرة في العمل.

برج العقرب:

الكتابة هي المفضلة لبرج العقرب، لذا؛ يمكنهم القيام بإنجاز أي شيء بخصوصها مثل تسجيل مذكرات أو كتابة روايات، حافظ على السيطرة على أعصابك، وبشكل عام يمكن أن تحصل على مكافآت أو زيادة مرتب في فبراير بسبب نشاطك.

برج القوس:

برج القوس، احذروا من المبالغة واستسلم لرغبتك في الاستمتاع بالكثير من المرح.

الجدي:

برج الجدي، يمكنهم المضي قدمًا في حياتهم المهنية من خلال اتخاذ بعض الخطوات العملية، لا تدعوا أشياء من الماضي تعرقل طريقكم.

برج الدلو:

شهر فبراير هو وقت تألق برج الدلو، توقعوا أي شيء يمكن أن يحدث فيه.

برج الحوت:

أصحاب برج، لا تصدقوا كل ما تسمعونه، ومن الأشياء المهمة أيضًا أن السفر يلوح في الأفق في هذا الشهر وفرصة جيدة للاستمتاع.

أخبار متعلقة :