جريدة جريدة وطني

فرص تطوع جديدة في مكتبة الإسكندرية لمدة 3 أشهر.. الشروط والتقديم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فرص تطوع جديدة في مكتبة الإسكندرية لمدة 3 أشهر.. الشروط والتقديم, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 08:03 مساءً

أعلنت مكتبة الإسكندرية، إدارة خدمات المعلومات، التابعة لقطاع مكتبات عن قبول مجموعة جديدة من شباب المتطوعين لمدة 3 أشهر، بخلاف شهر تدريب في الفترة من 3 نوفمبر 2024 إلى 3 فبراير 2025.

وأوضحت مكتبة الإسكندرية في بيان اليوم، أن تلك الفرص متاحة للمتفرغين من الحاصلين على شهادة جامعية في أي من التخصصات العلمية أو النظرية، ولديهم الرغبة في التطوع لمحاكاة بيئة العمل والتعامل مع الجمهور.

شروط التطوع في مكتبة الإسكندرية

وأشارت إلى أن الشروط تتمثل في:

- حاصل على شهادة جامعية

- متفرغ في فترة التدريب

- إجادة استخدام برامج الحاسب الآلي.

مميزات التطوع في مكتبة الإسكندرية

وأشاروا إلى أن التدريب يتضمن محاضرات وورش عمل متنوعة في التنمية البشرية وتطوير الذات وتنمية مهارات التواصل والعمل الجماعي وغيرها؛ مما يُسهم في صقل إمكانات ومواهب المتقدمين، ويُكسبهم المهارات المطلوبة لسوق العمل، وذلك مع الإسهام في تحقيق رسالة المكتبة في خدمة البحث العلمي وتنمية المجتمع.

أماكن التطوع في مكتبة الإسكندرية

على أن يكون التطوع بمكاتب الخدمات المرجعية بالمكتبة الرئيسية، أو مكتبة الخرائط، وكذلك بمكتب الاستعلامات الخاص بخدمة الأرفف المغلقة، أو مكتب خدمات الحجوزات.

طرق التقديم في تطوع مكتبة الإسكندرية

وعلى من يرغب في الانضمام، رجاءً ملء الاستمارة التالية https://forms.gle/3rwJzRm9jq19wzYG7 على أن يتم إرفاق السيرة الذاتية، وصورة شخصية، وصورة بطاقة الرقم القومي داخل الاستمارة حتى موعد أقصاه الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024. على أن يتم إخطار من تم ترشيحه لإجراء المقابلة الشخصية عن طريق البريد الإلكتروني في الفترة من يوم 24 إلى 28 أكتوبر 2024.

 

أخبار متعلقة :