جريدة جريدة وطني

وسط إشادة المواطنين.. «حياة كريمة» تواصل توفير اللحوم بأسعار مخفضة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وسط إشادة المواطنين.. «حياة كريمة» تواصل توفير اللحوم بأسعار مخفضة, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 09:03 مساءً

أشاد عدد من المواطنين خلال حديثهم مع مراسل قناة إكسترا نيوز، في محافظة القاهرة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة وجودة أعلى.

وأكد أحد المواطنين، أن مبادرة توفير اللحوم والدواجن رائعة جدا فبمجرد نزول اللحوم تنتهي نظرا للإقبال الكبير عليها، والجميع سعيد للغاية بالمبادرة لأنها تخفف الأعباء عليهم، وقال مواطن آخر: «المبادرة رجعتنا لأسعار 10 سنين فاتت، وتم توفيرها بأسعار مخفضة وقطعية اللحمة ممتازة جدا».

جودة اللحوم عالية

وقالت ربة منزل، إن جودة اللحوم عالية والسعر مناسب جدا مقارنة بالخارج، مواصلة: «اللحمة برة بتتباع بـ450 جنيها، لكن المبادرة وفرتها بأسعار قليلة في متناول يد الجميع».

وقال أحد أفراد المبادرة، إن اليوم هو الـ12 للمبادرة منذ بدايتها ومتواجدين في مدينة بدر بمحافظة القاهرة، مشيرا إلى أن اللحوم والدواجن في المنفذ لم تستمر لفترة طويلة بسبب الإقبال الكبير من المواطنين، متابعا: «هنجيب عربيات تاني حسب احتياجات المواطنين».

وواصل: «المبادرة توفر اللحوم بأسعار مخفضة فاللحوم البلدي المجمدة بـ210 جنيه للكيلو، واللحوم المستوردة بـ158 جنيها للكيلو ما يشكل فارق 50% أو أكبر مقارنة بالسوق الخارجي».

حياة كريمة تلبي رغبات المواطنين

وأوضح آخر أنه كان واجب على حياة كريمة تلبية رغبات المواطنين وتوفير اللحوم لهم بأسعار قليلة، مشيرا إلى أن الجزارين في شوارع القاهرة خفضوا الأسعار بفضل هذه المبادرة، بينما أشار أحد أفراد المبادرة إلى أن المواطنين أصبح لديهم فكرة عن المبادرة، وبدأوا بالبحث عن المنافذ القريبة منهم لشراء اللحوم، والإقبال كبير جدا على المنافذ.

أخبار متعلقة :