جريدة جريدة وطني

رسالة صلح من «هنيدي» لمحمد فؤاد بعد خلاف دام 27 عاما.. ماذا قال؟

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسالة صلح من «هنيدي» لمحمد فؤاد بعد خلاف دام 27 عاما.. ماذا قال؟, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 08:31 مساءً

وجه الإعلامي نزار الفارس سؤالا للفنان محمد هنيدي عن خلافه مع الفنان محمد فؤاد الذي استمر لـ 27 عاما، وذلك أثناء ظهوره ضيفا معه في أحد حلقات برنامجه التلفزيوني الجديد.

هل يقبل محمد فؤاد رسالة صلح محمد هنيدي بعد خلاف دام لـ 27 عاما؟

قال «الفارس» لـ محمد هنيدي: «لو ماشي في العربية وبتسمع أغنية طمني عليك لمحمد فؤاد إيه شعورك»، ليرد عليه قائلا: «الله أغنية حلوة أوي»، ليتابع الفارس قائلا: «ممكن تتصل بمحمد فؤاد؟» ليرد هنيدي: «أتصل ماتصلش ليه ياجماعة صلوا على النبي، لا أنا ولا محمد فؤاد موجودين بعد شوية فنتصالح ونتسامح».

وتابع الفارس موجها سؤالا آخر: «لو الحلقة الجاية معايا محمد فؤاد تسأله إيه؟»، ليرد هنيدي «مش هسأله سؤال هقوله خلى بالك من صحتك وألف سلامة عليك».

وجاءت رسالة صلح الفنان محمد هنيدي لـ الفنان محمد فؤاد بعد خلاف دام لـ 27 عاما والذي كان قد بدأ منذ عام 1997 حين قدما سويا فيلم إسماعيلية رايح جاي وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا ولكن من هنا بدأ الخلاف حسبما قال الناقد الفني طارق الشناوي في تصريحات تليفزيونية بأن نجاح هنيدي أثار غضب فؤاد الذي كان بطل العمل حيث أن شركات الإنتاج تسارعت عليه للتوقيع معه.

وكان ظهر هنيدي في أحد اللقاءات التليفزيونية وسئل عن خلافه مع محمد فؤاد فقال إنه لم يحدث أي خلاف أثناء العمل ولكنه وصل اليه أحاديث من أشخاص وفي الصحافة والإعلام عن هجوم  فؤاد عليه ولا يعرف ما السبب.

وعن هذا الأمر ظهر أيضا الفنان محمد فؤاد مدافعا عن نفسه في أحد اللقاءات التليفزيونية وقال: «أنا مبغيرش من حد ومتوجدش اللى أنا بغير منه وإزاي هغير منه وهجيبه معايا فيلم»، وتابع فؤاد حديثه قائلا «اللي اتسوق ليه إن محمد فؤاد بيغير من هنيدي إزاي هغير منه وأنا اللي جايبه الفيلم وأنا اللي كاتب مشاهده وكاتبله ايفيهاته بإيدي».

وأضاف: «تطلع ياهنيدي في الآخر تسوق إني بغير منك، أنا أغير منك ياهنيدي عيب اتقي الله متسوقش لدا متنجح، قسما بالله بحبك ياهنيدي ولو مش بحبك مكنتش هجيبك الفيلم».

أخبار متعلقة :