جريدة جريدة وطني

دير البلح: مركز التضامن الإعلامي" يستقبل وفداً من كتلة التحرير الصحفية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دير البلح: مركز التضامن الإعلامي" يستقبل وفداً من كتلة التحرير الصحفية, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 10:55 صباحاً

رام الله - دنيا الوطن
استقبل مركز التضامن الإعلامي – دير البلح التابع لنقابة الصحفيين الفلسطينيين، اليوم الأحد، وفداً من كتلة التحرير الصحفية برئاسة الصحفي جهاد عياش.

وكان في استقبال الوفد عاهد فروانة أمين سر النقابة المشرف على المركز، وعلا كساب عضو الأمانة العامة، ورشا الزريعي عضو المجلس الإداري، وأعضاء لجنة طوارئ النقابة بالمحافظة الوسطى.

ورحب فروانة بالوفد الزائر، مشيراً أن كتلة التحرير الصحفية هي شريك رئيسي في تشكيل نقابة الصحفيين الفلسطينيين، وأنها كانت إلى جانبنا في النجاحات التي حققتها النقابة، واستعرض ما يواجهه الصحفي الفلسطيني من انتهاكات من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، واصفاً أن ما حدث مع الصحفيين بأكبر مجزرة في تاريخ الصحافة، وأطلع الوفد على الظروف والتحديات الني واجهت النقابة طوال فترة إنشاء المركز.

بدوره، ثمن عياش دور نقابة الصحفيين التي بذلت جهدا يذكر فيشكر خلال فترة الحرب، حيث توج هذا الدور الكبير بإنشاء مراكز التضامن الإعلامي، التي توفر خدمات لوجستية للصحفيين، ونقل تحيات الأمين العام الدكتور واصل أبو يوسف وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية، مؤكداً أن كتلة التحرير الصحفية ستبقى وفية لدماء شهداء الحقيقة، وأنها ستبقى داعمة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين.

أخبار متعلقة :