جريدة جريدة وطني

أماكن قطع الكهرباء عن عدة مناطق بسبب أعمال الصيانة غدا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أماكن قطع الكهرباء عن عدة مناطق بسبب أعمال الصيانة غدا, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 06:03 مساءً

تتعرض عدد من المدن لقطع الكهرباء، خلال الساعات القليلة المقبلة، بداية من صباح غد الجمعة لحين انتهاء أعمال الصيانة، التي تستهدف تحسين جودة خدمة الكهرباء المقدمة للمواطنين، بحسب البيانات الرسمية الصادرة عن الشركات في مختلف المحافظات.

أماكن قطع الكهرباء غدا الجمعة في القليوبية

وفي محافظة القليوبية تشهد عدة مدن أعمال صيانة دورية على مدار يومي الجمعة والسبت، بسبب صيانة المحولات ومحطات الكهرباء لضمان توفير خدمة أفضل للمواطنين.

وبحسب بيان رسمي لشركة الكهرباء في محافظة القليوبية فإن الأماكن المتأثرة بانقطاع الكهرباء، تشمل قرى «ميت حلفا والعزب التابعة لها وقرية رمادة وقرية عرب العراقي، ومنطقة كوم اشفين ومنطقة ناي ومنطقة مصانع جاسكو ومنطقة عودة ناصر»، وتستمر من الساعة 6 صباحا حتى 10 صباحا.

كما يشمل انقطاع الكهرباء في القليوبية غدا قرية الصباح وقرية صنافير وقرية كفر السبيل وعرب السنابلة، ويستمر الانقطاع من الساعة 7 صباحا حتى 9 صباحا.

أماكن قطع الكهرباء غدا الجمعة في المنصورة

وفي محافظة الدقهلية، قالت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء أنه من المقرر قطاع الكهرباء غدا الجمعة من الساعة 7 صباحا حتى الساعة 9 صباحا في عدد من مناطق غرب المنصورة، ومنطقة أجا الصناعية لإجراء أعمال الصيانة الدورية والشاملة ومنطقة سندوب بالكامل.

أماكن قطع الكهرباء غدا الجمعة في بني سويف

وفي محافظة بني سويف، قال بيان رسمي لقطاع الكهرباء أنه يتم قطع الكهرباء في المواقع والمناطق والأحياء والشوارع غدًا الجمعة لمدة 5 ساعات، لإجراء أعمال صيانة المغذيات.

وتشمل أماكن قطع الكهرباء في بني سويف، من الساعة 6 صباحًا حتى 11 ظهرًا، «مغذيات لوحة المرماح والتي تضم مغذيات الزراعة، المدارس، الرمد، وطريق الفيوم، والأزهري، والسلام، والتجارة، وشافعي، عزمي، وحديث المدينة إلى جانب مناطق الصندوق الاجتماعي جهاز تنمية المشروعات الصغيرة، جزء من خلف الرمد، حضانة روح الحياة.

وأعلن البيان الرسمي، إنه سيتم قطع الكهرباء عن منطقة خلف الرمد، مستشفى الرمد، عمارات الري، منطقة أرض المحلج، محطة الركاب، التأمين الصحي، الضرائب العقارية، السلع الغذائية، البنك الأهلي، مستشفى علي بن أبي طالب، الأزهري من بعد الكنيسة حتى نهاية الشارع بطريق الفيوم.

أماكن قطع الكهرباء غدا الجمعة في العريش

وفي بيان رسمي، أعلنت شركة الكهرباء بشمال سيناء، اليوم الخميس، قطع الكهرباء في 22 منطقة داخل مدينة العريش غدا الجمعة، لإجراء الصيانة الدورية لمدة 5 ساعات، من الساعة 8 صباحا حتى الساعة الـ1 ظهرا.

وبحسب بيان رسمي للشركة فإن أماكن قطع التيار الكهرباء في العريش، تتضمن مناطق:.

- الضاحية بالكامل

-العبور بالكامل

- المرحلة الرابعة بالكامل

- أبي صقل

- محيط الميناء

- محيط المحافظة

- منطقة الريسة

- شارع متولي الشعراوي

- شارع البوسطة والمشروع القديم

- شارع البحر بداية من غرناطة حتي الخلفاء

- مصطفى كامل

- المساكن الشعبية

- محيط الثانوية العسكرية

- محيط مستشفى الصفوة

- محيط فندق سيناء صن

- محيط منطقة باحثة البادية

- منطقة الحجاوي ومحيطها

- منطقة السلايمة

- منطقة الحوص

- منطقة الكاشف

- محيط منطقة معصرة الزيتون.

أخبار متعلقة :