جريدة جريدة وطني

نجت بأعجوبة.. كاميرا ترصد عاملة نظافة معلقة بنافذة الطابق الـ16 في البرازيل (فيديو)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجت بأعجوبة.. كاميرا ترصد عاملة نظافة معلقة بنافذة الطابق الـ16 في البرازيل (فيديو), اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 08:31 مساءً

لحظات مرعبة عاشتها عاملة نظافة، نجت بأعجوبة من موت محقق، بعدما تدلت من نافذة في الطابق الـ16 إثر انزلاقها في أثناء مسح النوافذ، ووفقا لما نقلته صحيفة ديلي ميل عن وسائل إعلام محلية، كانت تلك اللحظات درامية في حياة السيدة التي تمسكت بحياتها.

تفاصيل الواقعة المؤلمة 

وشهدت بلدة جواروجا الساحلية بالقرب من ساو باولو في البرازيل، يوم الثلاثاء، حادثة درامية كادت أن تنتهي بكارثة، حيث تمسكت عاملة نظافة بحياتها بعد أن انزلقت أثناء تنظيف النوافذ في الطابق السادس عشر من مبنى سكني، في مشهد مرعب استمر خمس دقائق، وتم تصوير المرأة وهي معلقة بأطراف أصابعها على حافة النافذة، بينما كانت قدمها تستند على النافذة أسفلها، مما حال دون سقوطها.

3 رجال يقتحمون بيتها لإنقاذها

وتم تصوير مقطع الفيديو من مبنى مجاور، وأظهرت صراخ المتفرجين المذعورين في الشارع، وهم يشاهدون محاولاتها اليائسة للنجاة، لكن في نهاية المطاف، تمكن 3 رجال من سحب المرأة إلى داخل المبنى، وسط تصفيق الحضور.

وذكرت التقارير المحلية أن المرأة كانت تصرخ طلبًا للمساعدة، بينما كانت معلقة في الهواء قبل أن يقتحم الجيران الشقة لإنقاذها، وحتى الآن لم يُعرف ما إذا كانت السلطات المحلية قد فتحت تحقيقًا في الحادث، لكن الواقعة سلطت الضوء على مخاطر العمل في مثل هذه الظروف الخطيرة.

أخبار متعلقة :