جريدة جريدة وطني

«المغربي» يفتتح مقراً للتحول الرقمي لبنك قناة السويس

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«المغربي» يفتتح مقراً للتحول الرقمي لبنك قناة السويس, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 07:19 مساءً

افتتح بنك قناة السويس مقر التحول الرقمي الجديد بمنطقة التجمع الخامس، ويأتي ذلك في خطوة تعكس حرص البنك المستمر على مواكبة التطورات التقنية وتقديم خدمات مصرفية مبتكرة تلبي احتياجات العملاء المتنوعة.

افتتح المقر عاكف المغربي، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، بحضور شهاب زيدان، نائب الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب، ولفيف من قيادات البنك، وفريق التحول الرقمي بقيادة المهندس بهاء فاروق، رئيس قطاع التحول الرقمي بالبنك.

ويأتي ذلك في ضوء استراتيجية البنك الطموحة لتوسيع نطاق الحلول الرقمية التى يقدمها لعملائه من الأفراد والشركات، من خلال القيام بتعزيز البنية التحتية الرقمية، وتطوير قدرتها وكفاءتها، وتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعى، بالتوازي مع تطوير منظومة العمل الداخلية وتطبيق معايير الحماية المتطورة من خلال وسائل وبرامج حديثة للحماية والتأمين لضمان توفير مستويات الأمن المرتفعة للخدمات الرقمية والالتزام بالمعايير المحلية والدولية، وهو ما يتماشى مع توجهات البنك المركزي المصرى ورؤية مصر 2030.

ويستهدف بنك قناة السويس إطلاق تطبيقات مستحدثة للهاتف والإنترنت البنكى، لتوفير تجربة مصرفية أكثر سهولة ومرونة لعملائه، وتقديم خدمات متكاملة تتيح للعملاء الوصول إلى حلول مصرفية مبتكرة من خلال القنوات الرقمية.

كما يسعى البنك إلى توسيع نطاق خدماته المصرفية الرقمية، لتشمل تقديم حلول متطورة للأفراد والشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، إضافة لتدشين تجربة مُستخدم مميزة لعملاء النخبة، بجانب رؤية البنك في استثمار وزيادة التعاون مع شركات التكنولوجيا المالية (FinTech) بهدف تصميم حلول مرنة تسهم فى نمو وتطوير خطوات البنك في الشمول المالي وتقديم خدمات واسعة النطاق.

أخبار متعلقة :