جريدة جريدة وطني

جامعة المنصورة تستضيف الدورة التدريبية لأعضاء النيابة العامة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جامعة المنصورة تستضيف الدورة التدريبية لأعضاء النيابة العامة, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 08:33 مساءً

أعلن الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، اليوم الأحد، عن استضافة الجامعة الدورة التدريبية لأعضاء النيابة العامة لدائرة استئناف المنصورة، والتي جاءت بحضور المستشار مصطفى سمرة، القائم بأعمال المحامي العام الأول رئيس الاستئناف، والمستشار فخري خيري، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، والمستشار أحمد فتح الباب المحامي العام الأول لنيابة استئناف المنصورة.

دورة تدريبية لأعضاء النيابة العامة لدائرة استئناف المنصورة 

وأشار رئيس جامعة المنصورة، إلى أن فعاليات افتتاح الدورة التدريبية المقامة لأعضاء النيابة العامة لدائرة استئناف المنصورة، في الفترة من 20 حتى 22 أكتوبر 2024، والتي تستضيفها جامعة المنصورة، داخل كلية الهندسة.

وأكد «خاطر» على أهمية العلم والاطلاع والتدريب المستمر في مواكبة كل ما هو جديد في مجال القانون وتطبيقات العدالة، وأهمية الإستفادة من الخبرات والبناء عليها، متمنياً للمشاركين دوام التوفيق في أداء رسالتهم السامية نحو إعلاء سيادة القانون، وتحقيق العدالة الناجزة.

وأكد المستشار مصطفى سمرة، القائم بأعمال المحامي العام الأول رئيس الاستئناف، على التعاون ما بين النيابة العامة وجامعة المنصورة لاستضافة الدورة التدريبية، والمساهمة في توفير اللوجستيات المطلوبة لعقد الدورات التدريبية لأعضاء النيابة بشكلٍ عام.

محاضرات تدريبية في إطار التعاون بين جامعة المنصورة والنيابة العامة 

وتتضمَّن الدورة التدريبية عددًا من المحاضرات التدريبية حول التفتيش، قضايا الطفل، أمن الدولة العليا، قضايا الشؤون الضريبية والاقتصادية، الشؤون الاقتصادية وغسيل الأموال.

أخبار متعلقة :