جريدة جريدة وطني

تفسير حلم صيد السمك في المنام لـ ابن سيرين.. تحذير لهذا الشخص 

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفسير حلم صيد السمك في المنام لـ ابن سيرين.. تحذير لهذا الشخص , اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 03:47 صباحاً

بعد العودة إلى المنزل يخلد الإنسان إلى النوم للحصول على قسط من الراحة، بعد الانتهاء من يوم طويل في العمل ويدخل في عالم مليء بالأحلام، يرى خلاله العديد من الأمر قد تحمل به الدلالات والتفسيرات، ومن أكثر الأحلام جدلا هي رؤية حلم الأطعمة ومنها رؤية صيد السمك في المنام.

فسر ابن سيرين في كتاب «تفسير الأحلام» بالمال الحلال والسعي لأجله، ومن رأى أنه يصطاد سمكة كبيرة في المنام تدل على رزق مع مشقة وعناء، ورؤية صيد سمكة صغيرة تدل على الرزق القليل، أما رؤية السمك الملون تدل على بذل الجهد لتنويع مصدر الرزق، ورؤية صيد السمك حي تدل على الكسب الحلال المبارك.

تحذير لهذا الشخص 

من رأى أنه يحاول صيد السمك في منامه؛ فدليل على المساعي والأعمال والمهن، ومن حاول ولم ينجح فهذا يدل على دخوله عالم غير عالمه ومهنة غير مهنته، وصيد السمك في البر تدل على ارتكاب المعصية والإثم، والصيد من الماء المتكدر في المنام فيدل على شدة الهم وكثرة الحزن.

حال كان صيد السمك من ماء عذب في المنام كان له رزق أو ولد بار، وصيد السمك من النهر تدل على تعب من تولي أمور أشخاص آخرين ويحصل بموجبها الرائي على نفع بإذن الله، ومن رأى أنه يصطاد السمك من قاع البحر تدل على زيادة اتقانه لصنعته وتحصيله لأرزاق وفيرة من عمله.

تفسير حلم صيد السمك في المنام

كما فسر ابن سيرين من رأى أنه يصتاد السمك في المنام باليد يدل على كسب المال بتعب وجهد، ومن رأى أنه يصيد سمك بيده من البحر في الحلم فيدل على الرزق الوفير، وتشير رؤية صيد السمك باليد من بركة إلى الخوض في المنكر، وحال رأى الشخص أنه يصيد بيده من النهرفدلالة على المنفعة والسرور.

رؤية صيد السمك البلطي باليد في المنام دلالة على كسب المال الحلال، وصيد السمك الكبير بيده بشرة على الحصول على ثروة وغنى،  وتشير رؤية صيد السمك باليد من ماء صافي في المنام إلى السعي بالحلال.

أخبار متعلقة :