جريدة جريدة وطني

وظائف خالية للمؤهلات العليا برواتب مجزية وبدلات.. طريقة التقديم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وظائف خالية للمؤهلات العليا برواتب مجزية وبدلات.. طريقة التقديم, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 06:03 صباحاً

كشفت منصة «فرصنا»، التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، عن توافر مجموعة من الوظائف في إحدى الشركات الشهيرة العاملة في بيع الأجهزة الكهربائية وشروطها ومميزاتها وطريقة التقديم عليها، ونعرض خلال التقرير التالي كل التفاصيل الخاصة بالوظائف الشاغرة والتي جاءت كما يلي:

تفاصيل الوظائف الشاغرة

 يعمل المتقدم على الوظائف الشاغرة في الترويج للمنتجات داخل الفرع لبيع المنتجات وتلبية احتياجات العملاء، ويحدث أسعار المنتجات وكارت المواصفات الخاص بالمنتجات لضمان المعرفة ويستبدل المنتجات التى بها عيوب تصنيع لضمان مستوى خدمة ويدعم رضا العملاء، ويرد على استفسارات العملاء ويتابع حل مشاكل العملاء بما يساهم فى تحقيق رضاهم.

وظائف خالية للمؤهلات العليا

كما أنه يعمل في المتابعة مع مشرف الفرع من أجل العروض الترويجية للمنتجات وآخر سعر للمنتجات بما يدعم العملية البيعية، ويخطر مشرف الفرع بطلب الطلبيات اللازمة من المنتجات من المخازن لتوفير المنتجات بالفرع لإتمام الصفقات البيعية.

الوظائف الخالية

- عملاء تسويق ومبيعات.

مميزات الوظائف الشاغرة

- الراتب الأساسي: 4900 ويصل حتى 6500 جنيه.

-  توفير بدل مواصلات على حساب الشركة.

- تأمينات صحية.

- تأمينات اجتماعية.

شروط الوظائف الشاغرة

-  سنوات الخبرة: يشترط سنة خبرة على الأقل.

- السن المطلوب: من 22 وحتى 27 سنة.

- يشترط أن يُجيد الحاسب الآلي.

- المؤهل المطلوب: مؤهل عالٍ.

- يشترط إجادة اللغة الإنجليزية.

مقر عمل الوظائف المطلوبة

وذكر موقع «فرصنا»، في البيان الصادر عنه عبر موقعه الرسمي، أن مقر عمل الوظائف الخالية يكون في العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

طريقة التقديم على الوظائف الشاغرة

وللراغبين في التقديم على الوظائف الشاغرة يُرجى الدخول على موقع فرصنا التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، ثم ابحث عن مسؤول مبيعات داخلية في الشروق والعاشر من رمضان بالشرقية، ثم الضغط على كلمة «التقدم للوظيفة» وملء كل البيانات المطلوبة.

أخبار متعلقة :