جريدة جريدة وطني

كهربا في مرمى الأزمات والشائعات.. كيف يواجه العواصف داخل وخارج الملعب؟

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كهربا في مرمى الأزمات والشائعات.. كيف يواجه العواصف داخل وخارج الملعب؟, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 10:17 صباحاً

دائمًا ما يكون اسم محمود عبدالمنعم «كهربا»، في دائرة الضوء، ليس فقط بسبب مهاراته الكروية وتألقه مع النادي الأهلي، بل بسبب سلسلة الأزمات والشائعات التي لا تفارقه، وبين الخلافات مع الأندية، والمشكلات الانضباطية، والصراعات القانونية، يجد «كهربا» نفسه محور حديث الوسط الرياضي. آخرها استبعاده من بعثة بطولة السوبر المصري، المُقامة في الإمارات، وخصم مليون جنيه من مستحقانه بقرار من محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي.

كيف يتعامل محمود كهربا مع أزماته في الوسط الرياضي؟

الشائعات التي تلاحق محمود كهربا والأزمات التي يتعرض لها من حين إلى آخر، تكون بمثابة خبرة يكتسبها نجم النادي الأهلي فـ لا تُشكل له أي ضغوطات في حياته بحسب ما كشف في تصريحات تليفزيونية سابقة، لافتًا إلى أنّه بمجرد النزول إلى الملعب يركز انتباهه على فوز فريقه وإسعاد الجماهير بهذا الفوز.

 

ويقول «كهربا»: «فيه ناس كتير بتبني البرامج بتاعتهم على اسم كهربا، عشان الناس تدخل تقول كهربا عمل إيه، لكن كهربا معملش حاجة، ده خلص تمرين وروّح نام، ويصحى الصبح يلاقي كمية شائعات وحوارات من غير أي حاجة، وأي حد بيطلع شائعة عليا بقوله فين ضميرك؟».

صناعة التريند والشهرة دائمًا ما تجعل محمود كهربا في مرمى الشائعات، خاصة أنّه من بين أبرز نجوم القلعة الحمراء، فـ بمجرد نشر أي صورة أو مقطع فيديو على صفحته الشخصية يجد «كهربا» نفسه مُتربعًا على عرش محركات البحث في اليوم التالي، مضيفًا: «عمري ما جريت ورا التريند ومابحبش أبقى عامل دوشة، لأني مش محتاج أعمل كده».

سبب تسمية محمود عبدالمنعم بـ كهربا

وعن أزماته مع الانتقال إلى أحد الأندية الكبرى بسبب عروض مالية مُغرية، يقول محمود كهربا إنّه لا يسعى وراء المال، إذ يعتبر أنّ المال لا يصنع النجوم، فهو لا ينتمي سوى للنادي الأهلي: «أنا تحت أمر النادي الأهلي، ولحد ما أموت هفضل مع النادي الأهلي، وأنا شايف إن الفلوس عمرها ما بتعمل نجم ولا بتجيب بطولة».

وعن سبب تسميته بـ «كهربا»، يقول لاعب الأهلي خلال لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي: «كابتن بدر رجب لما كنت بلعب في الأهلي في الناشئين، كان دايمًا يشوفني في الملعب كأني بحارب أو بتخانق ومتكهرب كده دايمًا، فـ سماني كهربا عشان كان عندي روح زيادة في الماتشات».

أخبار متعلقة :