جريدة جريدة وطني

«حطم قلب طفل».. هجوم على حارس مرمى ليفربول السابق

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«حطم قلب طفل».. هجوم على حارس مرمى ليفربول السابق, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 03:03 مساءً

هجوم كبير تعرض له ديفيد جيمس حارس مرمى المنتخب الإنجليزي ونادي ليفربول السابق خلال الساعات الماضية، بعدما تسبب في حزن طفل يبلغ من العمر 11 عامًا، حاول تسديد ركلات جزاء في مرماه، وذلك على هامش مباراة الريدز وتشيلسي بالدوري الإنجليزي.

سبب الهجوم على ديفيد جيمس 

وبينما كان ليفربول وتشيلسي يجريان استعدادتهم بين شوطي المباراة، جاءت مجموعة من المشجعين إلى أرض الملعب لتنفيذ ركلات الجزاء على حارس مرمى إنجلترا السابق.

وشهد ملعب أنفيلد تحول ديفيد جيمس، حارس المرمى السابق لمنتخب إنجلترا ونادي ليفربول إلى عدو للجماهير بسبب تصديه لركلتي جزاء الطفل، الذي حاول التسجيل في حارس المعتزل على سبيل تشجيعه، وفق صحيفة «ديلي ستار» البريطانية. 

وبدلًا من أن يتركه يسجل حتى يشجعه، تصدى ديفيد جيمس للكرة مرتين، ما تسبب في إطلاق صافرات استهجان عليه من قبل جماهير ملعب أنفيلد. 

ورأت الجماهير أن حارس مرمى إنجلترا السابق، كان يتعين عليه أن يظهر تعاطفًا أكبر مع الطفل الصغير، الذي بدت عليه ملامح الإحباط والانكسار لفشله في التسجيل مرتين.

رد فعل ديفيد جيمس تجاه الطفل 

ورغم صيحات الاستهجان التي وُجهت ضده إلا أن جيمس لم يبدِ أي ندم على تعامله مع الموقف والتصدي لركلتي الجزاء ومع ما جرى للطفل، بل احتفل أمام الجماهير بتألقه المستمر. 

وجاء من بين تعليقات رواد منصات التواصل الاجتماعي حول العالم، «كل صدق هذا يقول الكثير عنك، لم تفعل الشيء الجيد»، «لقد دمر ديفيد جيمس بوحشية حلم طفل عمره 11 عاما بالتسجيل في أنفيلد»، بينما شدد آخر على أن الحارس كان يتوجب عليه السماح للطفل بتسجيل الركلة الثانية أمام آلاف الجماهير في ملعب ليفربول كي يحتفظ بذكرى مبهرة في مخيلته. 

وكان ديفيد جيمس نجح خلال مسيرته كحارس مرمى في التصدي لـ13 ركلة جزاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحمل جيمس الرقم القياسي للتصدي لأكبر عدد من ركلات الجزاء في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، وعندما واجه طفلًا يبلغ من العمر 11 عامًا أمس، بدا وكأنه يحاول إضافة المزيد إلى هذا الإنجاز.

 

 

أخبار متعلقة :