جريدة جريدة وطني

بعد نجاحهما في سجن النسا.. روبي مع نيللي كريم بموسم دراما رمضان 2025

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد نجاحهما في سجن النسا.. روبي مع نيللي كريم بموسم دراما رمضان 2025, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 03:03 مساءً

تعاقدت الفنانة روبي رسميا على تقديم بطولة مسلسل درامي جديد في الموسم الدرامي رمضان 2025، بمشاركة الفنانة نيللي كريم، في عمل يعيدهما من جديد للعمل معا، بعد تعاونهما في مسلسل سجن النسا، وذلك حسبما أعلن المكتب الإعلامي للفنانة روبي.

بروفات مسلسل نيللي كريم وروبي

وتدخل روبي ونيللي بروفات العمل الجديد خلال الفترة المقبلة من أجل التحضير للعمل وبدء التصوير في أقرب وقت، إذ يجرى حاليًا اختيار باقي طاقم العمل الجديد ويتم الإعلان عن تفاصيل العمل قريبا.

آخر أعمال روبي

وكانت آخر أعمال روبي خلال رمضان قبل الماضي، من خلال مسلسل حضرة العمدة، إذ تدور أحداث مسلسل حضرة العمدة، حول صفية التي تجسد شخصيتها الفنانة روبي، وهي عمدة قرية تل الشبورة التي تركت حياتها وعملها لتتولى شؤون قريتها وخلال أحداث المسلسل تواجه العديد من التحديات، وتحاول تغيير فكر أهل القرية وتحارب الأفكار المتطرفة مثل زواج القاصرات والختان.

وشارك في بطولة مسلسل حضرة العمدة عددا من الفنانين، إلى جانب الفنانة روبي، وهم: محمد محمود عبدالعزيز، بسمة، إدوارد، دينا، وفاء عامر، حسام داغر، وآخرون، ومن إخراج عادل أديب. 

آخر أعمال نيللي كريم

كما يعد مسلسل فراولة، آخر أعمال نيللي كريم الدرامية، التي عرض في موسم رمضان الماضي لعام 2024، إذ ضم العمل كل من شيماء سيف، أحمد فهيم، علا رشدي، صدقي صخر، حجاج عبدالعظيم، جيلان علاء، لبنى ونس، توني ماهر، وآخرين.

أخبار متعلقة :