جريدة جريدة وطني

أبو عبيدة: صاروخ اليمن نقلة نوعية سيُحدث مفاعيل مهمة بمعركة "طوفان الأقصى"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبو عبيدة: صاروخ اليمن نقلة نوعية سيُحدث مفاعيل مهمة بمعركة "طوفان الأقصى", اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 04:56 مساءً

رام الله - دنيا الوطن
أعلن أبو عبيدة، الناطق الرسمي باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، عن "مباركة" العملية الصاروخية النوعية التي نفذتها جماعة الحوثي اليمنية، صباح اليوم الأحد، ضد "هدف عسكري" قرب مدينة تل أبيب، مؤكداً أنها نقلة نوعية في معركة "طوفان الأقصى".

وكانت جماعة (أنصار الله) اليمنية، قد أطلقت، صاروخاً باليستياً على ما قالت إنه "هدف عسكري في منطقة يافا"، فيما تشير التقديرات الإسرائيلية إلى أن الصاروخ استغرق 15 دقيقة للوصول إلى هدفه بعد إطلاقه من اليمن.

وقال أبو عبيدة في سلسلة تدوينات على حسابه عبر منصة (تيلجرام): "نبارك العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم واستهدفت هدفًا عسكريًا قرب تل أبيب".

وأضاف أن "طبيعة السلاح المستخدم في العملية ونوعية الهدف الذي استهدفته، وغيرها من التفاصيل التي أطلعنا عليها إخوتنا في اليمن، تشكل نقلة نوعية سيكون لها مفاعيل مهمة في مسار ومآلات معركة طوفان الأقصى".

وأكد أن "الكيان الصهيوني، الذي لا يزال غارقًا في وحل غزة، والذي يفشل اليوم هو وحلفاؤه في إحباط أو اعتراض صاروخ واحد، أعجز من أن يوسع الحرب في جبهات جديدة سيتلقى منها آلاف الصواريخ والكثير من المفاجآت. وإن خطوة غبية كهذه ستعني أن نتنياهو يقود كيانه المهترئ نحو كارثة محققة".

أخبار متعلقة :