جريدة جريدة وطني

محافظ الشرقية يفتتح مدرسة كفر الدير الإعدادية في التلين بتكلفة 6 ملايين جنيه

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الشرقية يفتتح مدرسة كفر الدير الإعدادية في التلين بتكلفة 6 ملايين جنيه, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 03:03 مساءً

افتتح المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، مدرسة كفر الدير الإعدادية التابعة لإدارة منيا القمح التعليمية بقرية التلين، والمُقامة على مساحة 1364 مترا مربعا، وتتكون من 4 طوابق وتضم 12 فصلا دراسيا بتكلفة 6 ملايين و669 ألف جنيه، وذلك ضمن سلسلة افتتاحات للمشروعات الخدمية والتنموية بمختلف مراكز ومدن المحافظة بإجمالي 55 مشروعا متنوعا بتكلفة إجمالية 4 مليارات و300 مليون جنيه.

متابعة مستمرة لأعضاء هيئة التدريس

وتفقد محافظ الشرقية الفصول المدرسية واستمع لشرح معلمي اللغة العربية والإنجليزية والعلوم، كما أدار حوارا مع الطلاب والطالبات للتعرف على مدى استفادتهم من المواد الدراسية، مطالباً بالجد والاجتهاد في تحصيل الدروس وعدم تأجيل عمل اليوم إلى الغد ليكونوا نماذج مشرفة نفتخر بهم في المجتمع.

كما شدد على إدارة المدرسة بالمتابعة المستمرة لأعضاء هيئة التدريس وتقييم أدائهم داخل الفصول المدرسية للوقوف على مدى استيعاب الطلاب للمواد الدراسية.

20 مشروعا في قطاع الأبنية التعليمية

وأوضح محافظ الشرقية أن قطاع الأبنية التعليمية بالمحافظة خلال شهر سبتمبر الجاري، سيشهد افتتاح 20 مشروعا بقطاع الأبنية التعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة بتكلفة 146 مليونا و600 ألف جنيه، وذلك في إطار اهتمام المحافظة بتطوير قطاع التعليم من خلال التوسع في إنشاء صروح تعليمية جديدة بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة للارتقاء بالمنظومة التعليمية.

وقدم أهالي القرية نسخة من كتاب الله إلى المحافظ، تقديرا لزيارته القرية ومشاركته فرحتهم بالافتتاح الرسمي للمدرسة.

أخبار متعلقة :