انطلاق معرض جدة للإنشاءات 2024 في نسخته الأولى

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاق معرض جدة للإنشاءات 2024 في نسخته الأولى, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 10:30 مساءً

الرياض - مباشر: انطلقت، اليوم الاثنين، فعاليات معرض جدة للإنشاءات 2024، في نسخته الأولى بمشاركة أكثر من 200 عارض محلي ودولي من أكثر من 25 دولة، إلى جانب كبرى الشركات الوطنية، وذلك بمركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ويجمع الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام، خبراء صناعة البناء من القطاع العام والخاص، للكشف عن الفرص الاستثمارية في ظل ازدهار نشاط البناء والتشييد في المملكة، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس".

ويهدف معرض جدة للإنشاءات، إلى توفير الدعم لتطوير المشاريع الضخمة المقامة حاليًا والمستقبلية التي تنفذ في مدينة جدة، إضافة إلى بحث سبل الاستفادة من الفرص الهائلة التي يزخر بها قطاع الإنشاءات، بمشاركة واسعة من عدد من الشركات، من تركيا ، والبحرين، والصين ، ومصر ، وفرنسا، وألمانيا ، والهند ، وإيطاليا وباكستان ، والولايات المتحدة ، والمملكة المتحدة ، والدنمارك ، واليونان ، وإيطاليا ، والإمارات العربية المتحدة.

وستغطي مجموعة العارضين الدوليين قطاعات، الديكورات الداخلية والتشطيبات للمباني، والخرسانة والإسمنت، وأدوات البناء ومعدات الحماية الشخصية ، والبناء الرقمي، وإدارة المرافق ، والتدفئة والتهوية والتكييف والتبريد، والرخام والحجر، والخدمات الميكانيكية والكهربائية والسباكة ، والبناء خارج الموقع والبناء المعياري، ومنتجات وتقنيات وخدمات الطاقة الشمسية، والتصميم الحضري والمناظر الطبيعية، والنوافذ والأبواب والواجهات، والبناء الثقيل والمباني الذكية.

وسيعقد على هامش معرض جدة للإنشاءات، أكثر من 20 ورشة عمل، تضم أكثر من 30 خبيرًا في الصناعة، وستغطي موضوعات إدارة المشاريع والتكنولوجيا في البناء وتحديثات المشاريع القيادية ، والاستدامة في قطاع البناء سريع التطور. 

ويوفر الحدث منصة إستراتيجية للمهنيين والمختصين للمشاركة والتواصل والتعاون بشأن الحلول الحديثة في قطاعات البناء والتشييد التي ستشكل مستقبل البيئة العمرانية في محافظة جدة، مع تجمع الخبراء والمتخصصين، وأصحاب المشاريع، والمطورين، والمهندسين المعماريين، إضافة إلى المقاولين.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الجدعان: استمرار الإنفاق الموجه للخدمات الأساسية للمواطنين والمقيمين خلال 2025

"المالية" تعلن ميزانية 2025 بنفقات 1.29 تريليون ريال وإيرادات 1.18 تريليون ريال

 

 

 

0 تعليق