سر حرمان عمر فايد من المشاركة مع بيرشوت البلجيكي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سر حرمان عمر فايد من المشاركة مع بيرشوت البلجيكي, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 12:05 صباحاً

black-shawla.png

11:19 م | الإثنين 30 سبتمبر 2024

سر حرمان عمر فايد من المشاركة مع بيرشوت البلجيكي

عمر فايد

يواجه النجم الشاب عمر فايد، مدافع نادي فنربخشة التركي المعار لنادي بيرشوت البلجيكي في فترة الانتقالات الصيفية، مشكلة تمنعه من المشاركة رفقه فريقة الجديد، ومساعداتهم في البقاء بالدوري البلجيكي الممتاز.

تصريح العمل يحرم عمر فايد من المشاركة

وكشف موقع «فوتو سبور» التركي، أن ما يمنع عمر فايد من المشاركة رفقه فريقه الجديد حتى الآن، هو عدم حصول النجم المصري الشاب على تصريح العمل في بلجيكا حتى الآن.

وانتقل عمر فايد إلي صفوف فنربخشة التركي، قادما من المقاولون العرب، بالموسم الماضي، وخرج معارا لصفوف نادي «نوفي بازار» الصربي، وشارك معهم في 21 مباراة .

13271886061696346377.jpg 

وبرغم الأداء الجيد الذي قدمة فايد في موسمه الماضي، إلا أنه لم يحظ بفرصة مع فنربخشة هذا الموسم، خصوصا بعد خسارة الفريق لبطولة الدوري التركي بفارق 3 نقاط عن جالاتا سراي بالموسم الماضي، علاوة عن تعيين جوزيه مورينيو، الذي لا يعرف عمر، علي عكس مدرب الفريق السابق الذي كان من مؤيدي فكرة التعاقد مع صاحب الـ23 عاما، وقال إنه بحاجه للتطور، لكن هذا لا يمنع كونه لاعب مبشر جدا .

ترتيب فريق عمر فايد الجديد في الدوري البلجيكي 

يتذيل فريق بيرشوت البلجيكي، ترتيب الدوري، إذ حصل الفريق علي نقطة وحيدة من 9 مباريات، وسجل لاعبوه 6 أهداف ومنيت مرماهم بـ25 هدفا، كأسوأ خط دفاع بالدوري .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق