"روشن" تُوقع اتفاقية شراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي لمدة 3 سنوات

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"روشن" تُوقع اتفاقية شراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي لمدة 3 سنوات, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 02:19 مساءً

الرياض – مباشر: أعلنت مجموعة "روشن"، المطور العقاري الوطني وأحد مشاريع صندوق الاستثمارات العامة، عن توقيع اتفاقية شراكة لمدة ثلاث سنوات مع المنتدى الاقتصادي العالمي.

 وتنضم "روشن" إلى المنتدى الاقتصادي العالمي شريكًا مساعدًا؛ حيث تهدف للتعاون مع مراكز المنتدى مثل مركز التحول الحضري، وذلك في المجالات التي تهم الطرفين من أجل إيجاد أثر إيجابي مستدام وتسريع وتيرة التقدم في المنطقة، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية"واس".

 ويهدف هذا التعاون الإستراتيجي مع المنتدى الاقتصادي العالمي إلى تمكين قيادات "روشن" من التواصل مع 870 من شركاء المنتدى من القطاع الخاص، والمشاركة في لجان الخبراء التابعة له، مثل لجنة المدن المستدامة بيئيًا، ومجلس العالم المتصل، والمجلس العالمي لمستقبل المدن؛ للإسهام في تطوير سياسات وأدوات نموذجية لتحقيق أثر عالمي وريادة مبادرات جديدة.

 وقال الرئيس التنفيذي للتسويق والتواصل في مجموعة روشن، غادة الرميان نتطلع عبر شراكتنا مع المنتدى الاقتصادي العالمي، إلى إحداث نقلة نوعية في بناء وتطوير المشاريع والمجتمعات، وإعادة تصور مستقبل الحياة الحضرية في المملكة، والإسهام في الارتقاء بجودة الحياة لسكانها، وذلك بمشاركة خبراتنا مع الجهات والمؤسسات ذات التوجه المماثل في الرؤى والأهداف.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

ولي العهد يترأس وفد المملكة بالقمة "الخليجية الأوروبية" في بروكسل

ولي العهد والسيسي يشهدان توقيع اتفاقية تشجيع وحماية الاستثمارات المتبادلة

وزير الصناعة يطّلع على التجربة الإيطالية بمجال تطوير الابتكار الصناعي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق