رسميا، شوقي غريب مديرا فنيا للنادي الإسماعيلي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسميا، شوقي غريب مديرا فنيا للنادي الإسماعيلي, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 10:28 مساءً

أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، رسميا تعيين شوقي غريب لتولي منصب المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم، خلفا للمدرب الراحل إيهاب جلال.

وقالت الصفحة الرسمية لنادي الإسماعيلي: “مهمة جديدة.. الكابتن شوقي غريب مديرًا فنيًا للإسماعيلي”.

857.jpg
رسميا شوقي غريب مديرا فنيا للنادي الإسماعيلي 

واتفق مجلس إدارة الإسماعيلي بالأغلبية على اختيار شوقي غريب، بسبب الخبرات الكبيرة التي يمتلكها حيث سبق له تدريب منتخب مصر الأول والمنتخب الأولمبي، والمقاولون العرب، بالإضافة إلى عدد من الأندية داخل وخارج مصر.

 

خبرات شوقي غريب

يُذكر أن شوقي غريب شغل نفس المنصب في الإسماعيلي سابقًا خلال عام 2013، خلال فترة إدارة مجلس الراحل محمد أبو السعود، ولكنه قضى فترة قصيرة في هذا المنصب قبل أن ينتقل لتدريب منتخب مصر خلفًا لحسن شحاتة.
 

إنجازات شوقي غريب

ويرى مسئولو الإسماعيلي أن شوقي غريب الأنسب لإعادة أمجاد الدراويش بسبب خبراته التدريبية الكبيرة، وعلى رأسها قيادة منتخب الشباب للفوز ببرونزية كأس العالم للشباب 2001، ثم مشاركة المعلم حسن شحاتة في إنجاز الفوز بـ3 بطولات أمم أفريقية متتالية أعوام 2006 و2008 و2010، وكان يشغل منصب المدرب العام، وأخيرا قيادة منتخب الشباب للفوز بأمم أفريقيا 2019 والتأهل للمشاركة في أولمبياد طوكيو وقيادة الفراعنة الصغار للتواجد بين أفضل 8 منتخبات في العالم قبل الخسارة من منتخب البرازيل القوي في ربع النهائي.

كما يتميز بقدرته على التعامل مع النجوم وفرض سيطرته على مجريات الأمور، خاصة أنه سبق له تدريب نجوم كبار في الكرة المصرية ومعروف عنه شخصيته القوية إلى جانب قدراته الفنية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

0 تعليق