الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس خلال الأيام المقبلة ومناطق سقوط الأمطار

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس خلال الأيام المقبلة ومناطق سقوط الأمطار, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 09:14 مساءً

حالة الطقس، كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن آخر تطورات حالة الطقس الأيام المقبلة.

 

منخفض جوي يؤثر على حالة الطقس

وقالت"غانم" خلال تصريحات تليفزيونية بقناة "المحور": بدأنا نشهد أجواء خريفية بشكل كبير منذ الأمس مع انخفاض في درجات الحرارة خلال ساعات النهار.

وتسجل العظمى على القاهرة الكبرى 30 درجة مئوية أي أقل من المعدلات الطبيعية بسبب مرور منخفض جوي في طبقات الجو العليا الذي يعمل على تكون السحب المنخفضة والمتوسطة ومن ثم حجب أشعة الشمس ما يساعد على انخفاض درجات الحرارة.

 

انخفاض درجات الحرارة 

وتابعت:"فترات الليل تشهد انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة لتسجل 21 على القاهرة الكبرى، لنلمس طقس مائل للبرودة"

مناطق سقوط الأمطار

ولفتت إلي وجود فرص لسقوط الأمطار الخفيفة الأيام المقبلة على السواحل الشمالية الغربية تشمل السلوم ومطروح والعلمين والإسكندرية
ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق