دوري أبطال أوروبا، أتالانتا الإيطالي يهزم شاختار بثلاثية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري أبطال أوروبا، أتالانتا الإيطالي يهزم شاختار بثلاثية, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 10:29 مساءً

فاز أتالانتا الإيطالي على شاختار دونيتسك الأوكراني 3-0، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

وتقدم أتالانتا بهدف الألباني بيرات دجميشيتي بعد مرور 21 دقيقة من المباراة التي أقيمت على ملعب نادي شالكة الألماني بمدينة جيلسنكيرشن بسبب النزاع في أوكرانيا.

وأضاف النيجيري أديمولا لوكمان الهدف الثاني للفريق الإيطالي في الدقيقة 44.

وبعد مرور 3 دقائق من الشوط الثاني اختتم راؤول بيلانوفا ثلاثية أتالانتا، ليحقق بطل الدوري الأوروبي في الموسم الماضي أول فوز له في دوري الأبطال.

ورفع أتالانتا رصيده إلى 4 نقاط بعد تعادل سلبي مع آرسنال في الجولة الأولى، ويلعب الفريق الإيطالي على أرضه في الجولة الثالثة أمام سيلتيك الاسكتلندي.

أما شاختار دونيتسك، فقد تجمد رصيده عند نقطة واحدة بعد تعادله السلبي مع بولونيا في الجولة الأولى، وسيخوض اختبارا صعبا في الجولة الثالثة عندما يحل ضيفا على آرسنال في لندن.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق