ضحية العشق الممنوع، كشف لغز مقتل خفير وإلقاء جثته داخل حظيرة مواشي بالدقهلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضحية العشق الممنوع، كشف لغز مقتل خفير وإلقاء جثته داخل حظيرة مواشي بالدقهلية, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 03:14 صباحاً

كشفت الاجهزة الامنية في الدقهلية غموض العثور على جثمان خفير مقتولًا، وبه طعنة وضربة على الرأس، وملقى داخل حظيرة مواشي بمنزله بقرية أبو نور الدين التابعة لمركز الستاموني وذلك بعد 3 ساعات من ارتكاب الواقعة.

 

الزوجة وعشيقها وراء مقتل شخص في منزله 

تبين أن وراء الواقعة زوجته الضحية  وعشيقها،  الزوجة  تدعى "ف.م.م."، وتبلغ من العمر 33 عامًا، ربة منزل، وعشيقها و"م.ع.إ-" 20 عامًا- فلاح»، إذ اتفقا على التخلص منه بعد اكتشافه علاقتهما الآثمة.

ضبط الزوجة وعشيقها واعترفا بارتكاب الجريمة

تم ضبط المتهمان، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث  بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني بالعثور على جثة شخص مقتولًا وملقى في حظيرة مواشي بقرية أبو نور الدين التابعة لدائرة المركز.

 انتقل ضباط  مباحث المركز، برئاسة المقدم محمد حبيب، رئيس المباحث، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنها جثة للمدعو  السيد عبد الباري حامد  46 عامًا، وتبين وجود طعنات بالجسم وضربه على رأسه بآلة حادة.

تم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وإخطار النيابة التي باشرت التحقيق، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق