لعنة تصيب جيش الاحتلال خلال يومين فقط من التوغل البري في لبنان.. ماذا حدث؟

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لعنة تصيب جيش الاحتلال خلال يومين فقط من التوغل البري في لبنان.. ماذا حدث؟, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 05:31 صباحاً

أكدت وسائل إعلام عبرية، أن لعنة كارثية أصابت جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال يومين فقط من بدء التوغل البري إلى لبنان، حيث عاد نحو 8 جثث لجنود وضباط الاحتلال، فضلا عن عدد من الإصابات لم يُعلن عن عددها على وجه الدقة.. ماذا حدث؟

لعنة تصيب جيش الاحتلال

وبحسب تقرير نشرته صحيفة واينت العبري، فقد أعلن جيش الاحتلال أمس الأربعاء عن مقتل 8 من جنوده كانوا ضمن القوات التي توغلت داخل الأراضي اللبنانية، حيث تمكنت قوة الرضوان التابعة لحزب الله من إيقاعهم في كمين والاشتباك معهم بالأسلحة الرشاشة، وأسقطتهم بين قتيل وجريح.

19179189581715541263.jpg

وأوضحت الصحيفة العبرية، أن الخسائر التي تعرض لها جيش الاحتلال خلال اليومين الماضيين ترجع إلى حالة الطقس في جنوب لبنان، فقد واجه الجنود ظروفا جوية صعبة وضبابا كثيفا وبرد قارسا.

وأضافت أن هذه الخسائر وقعت على الرغم من أن سلاح الجو التابع للاحتلال ضرب العديد من المناطق والقرى القريبة من موقع الكمين.

وقالت الصحيفة العبرية، إن مستشفى فولسون في منطقة بتاح تكفا كشفت عن وصول نحو 5 جنود جرحى كانت إصابتهم ما بين متوسطة وخطيرة.

قوات الرضوان لم تشارك في الاشتباكات

يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه حزب الله أن قوات الرضوان لم تشارك حتى اللحظة في الاشتباكات التي تدور مع قوات الاحتلال، موضحة أن القوات العسكرية هي من يتولى القتال حتى الآن.

وكشف حزب الله أنه شن 27 هجوما على قوات الاحتلال خلال يوم أمس الأربعاء فقط، حيث نشر مقطع فيديو توثيق للحظة استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلية من قِبل مقاتلي حرب الله في كمين محكم تسبب بمقتل وإصابة العديد من جنود الاحتلال خلال محاولتهم اجتياح بلدة العديسة الحدودية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق