هالاند هدافا تاريخيا لمنتخب النرويج رسميا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هالاند هدافا تاريخيا لمنتخب النرويج رسميا, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 11:43 مساءً

احتاج المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، إلى 7 دقائق فقط، لصيد شباك منتخب سلوفينيا، خلال المباراة الجارية بين الفريقين، في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وبعد تسجيله هدف التقدم، نجح هالاند في الوصول إلى عرش الهدافين التاريخيين لمنتخب النرويج.

وفي الدقيقة 62، عاد هالاند لتسجيل هدفه الشخصي الثاني في لقاء اليوم.

 

هالاند هدافا تاريخيا لمنتخب النرويج

ووفقا لإذاعة "توك سبورت"، فإن هالاند وصل الليلة إلى هدفه 34 في مسيرته الدولية، متجاوزا الرقم القياسي المسجل باسم يورجن يوف.


المثير أن آخر هدف سجله نجم منتخب النرويج السابق، جاء عام 1934، أي قبل نحو 90 عامًا.

واستطاع هالاند الوصول للعرش التاريخي بعمر 24 عامًا، حيث احتاج إلى 36 مباراة دولية فقط بقميص النرويج، لتحطيم الرقم القياسي.

وبدأ هالاند، مسيرته الدولية عام 2019، فيما سجل أول أهدافه مع النرويج خلال مواجهة ضد النمسا في سبتمبر 2020 بدوري الأمم الأوروبية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق