بمشاركة ميسي، الأرجنتين يتعادل مع فنزويلا 1-1 في تصفيات المونديال (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بمشاركة ميسي، الأرجنتين يتعادل مع فنزويلا 1-1 في تصفيات المونديال (فيديو), اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 02:46 صباحاً

تعادل منتخب الأرجنتين مع فنزويلا 1-1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة التاسعة بالتصفيات اللاتينية المؤهلة لكأس العالم 2026. 

أحرز نيكولاس أوتامندي هدف الأرجنتين في الدقيقة الـ13 ثم أدرك روندون هدف تعادل فنزويلا من كرة رأسية في الدقيقة 65.

 

وكان منتخب الأرجنتين رفض إقامة المباراة في البداية بسبب سوء أرضية الملعب ولكنَّ اللجنة المنظمة قررت تأجيل اللقاء  لـ 30 دقيقة.

 

858.jpg
856.jpg

 

ويعتلي منتخب الأرجنتين قمة ترتيب جدول التصفيات برصيد 19 نقطة من ستة انتصارات وتعادل وخسارتين أما منتخب فنزويلا فيحتل المركز السادس برصيد 11 نقطة من فوزين وخمس تعادلات مقابل خسارتين.

وكان ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين أعلن التشكيل الأساسي الذي سيخوض مواجهة فنزويلا ضمن منافسات الجولة التاسعة بالتصفيات اللاتينية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتواجد في التشكيل الأساسي ليونيل ميسي قائد التانجو ونجمه الأول، وذلك في أول ظهور له منذ التعافي من الإصابة التي تعرض لها في مواجهة كولومبيا بنهائي كوبا أمريكا في منتصف يوليو الماضي.

 

تشكيل الأرجنتين ضد فنزويلا

وبدأ الأرجنتين أبطال كأس العالم 2022 مواجهة فنزويلا بتشكيل يضم:


رولي، أوتاميندي، بيتزيلا، تاليافيكو، مولينا، دي بول، لو سيلسو، إنزو فرنانديز، ألمادا، جوليان ألفاريز، وليونيل ميسي.

 

أما منتخب فنزويلا فبدأ اللقاء بتشكيل يضم:

روم، أوسوريو، فيرارسي، أرامبورو، ألكسندر جونزاليس، يانجيل هيريرا، بروخو مارتينيز، رينكون، سوتيلدو، سافارينو، وروندون.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق