عادة الأجداد يتوارثها الأحفاد، السنبلاوين تحتفل بالمولد النبوي بتوزيع قرفة باللبن والحلاوة (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عادة الأجداد يتوارثها الأحفاد، السنبلاوين تحتفل بالمولد النبوي بتوزيع قرفة باللبن والحلاوة (فيديو), اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 06:14 صباحاً

تشهد مدينة السنبلاوين في محافظة الدقهلية طقوس وعادات خاصة احتفالًا بمولد النبوي الشريف، حيث قاموا بتوزيع القرفة باللبن والحلاوة على جميع المارة بشارع مصطفى كامل.

462.jpg
460.jpg
461.jpg

بدأت احتفالات أهالي مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية بالمولد النبوي الشريف  بتوزيع القرفة باللبن والحلوى على المارة بالشوارع  وسط بهجة وسعادة من قبل المارة وتبادلوا التهاني احتفالًا بالمولد النبوي الشريف.

 

463.jpg
466.jpg
465.jpg
464.jpg

وأجرت "فيتو" بثًّا مباشرًا بعنوان “توزيع قرفة باللبن وحلوى على المواطنين احتفالًا بالمولد النبوي الشريف في السنبلاوين بالدقهلية”

 

وقال أحمد العبودي ابن مدينة السنبلاوين بالدقهلية: “عادة من أيام أجدادنا في مولد النبي والاحتفالات الخاصة به عنصر أساسي فيها القرفة باللبن وحلاوة المولد”.

474.jpg
473.jpg
476.jpg
475.jpg
477.jpg
479.jpg
478.jpg

وأضاف: “بقى لنا أكثر من 50 سنة نحتفل بالمولد النبوي على طريقتنا ونتمنى أن تستمر هذه العادة.. الفكرة حلوة وفرحتنا كلنا أننا بنرجع اللي اعتدنا عليه من أهالينا زمان  وبنرسخ تراثنا بين أبنائنا”.

467.jpg
468.jpg
470.jpg
469.jpg
471.jpg

وجدير بالذكر أن ذكرى المولد النبوي الشريف توافق يوم 12 ربيع الأول، 15 من شهر سبتمبر الجاري.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق