إيهاب فهمي: "برغم القانون" عمل مختلف وردود الأفعال أسعدتني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إيهاب فهمي: "برغم القانون" عمل مختلف وردود الأفعال أسعدتني, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 12:14 صباحاً

أعرب الفنان إيهاب فهمي عن سعادته بردود الأفعال حول مسلسل “برغم القانون” والذى يلعب خلاله شخصية محام مفصول من النقابة بسبب أعماله الخارجة.

وقال في تصريحات لفيتو إن العمل مختلف كثيرًا عن جميع الأعمال المعروضة في نفس التوقيت، مؤكدًا أن رد الفعل أسعده كثيره، ولم يتوقع أن ينال إعجاب كل هذه الفئات.

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار درامي داخل مدينة بورسعيد لزوجة تستيقظ في أحد الأيام وتكتشف اختفاء زوجها ثم تبدو لها التفاصيل بأنه هرب قاصدًا وتاركًا لها طفلين.

 

وتبدأ الزوجة في رحلة البحث عن الزوج، وطوال هذه الرحلة تظهر لها الكثير من التفاصيل التي كانت مخفية عنها طوال 10 سنوات مدة زواجها من ذلك الرجل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق