المندوب الروسي بمجلس الأمن: البنتاجون يقيِّم تقارير احتمالية استخدام أسلحة نووية بأوروبا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المندوب الروسي بمجلس الأمن: البنتاجون يقيِّم تقارير احتمالية استخدام أسلحة نووية بأوروبا, اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 06:14 مساءً

قال المندوب الروسي في  مجلس الأمن، فاسيلي نيبنزيا، اليوم الجمعة: "لم تكن أوكرانيا لتفكر أو تجرؤ على مهاجمة أراضينا دون حصولها على ضوء غربي أخضر".

وأضاف المندوب الروسي: "أن  الجيش الأوكراني فشل في دونيتسك بينما تتقدم قواتنا وتقترب من حسم المعركة"، مؤكدا أن البنتاجون يقوم بتقييم تقارير تتحدث عن احتمالية استخدام أسلحة نووية شرق أوروبا.

وأوضح نيبنزيا أن قيام أوكرانيا باستهداف الأراضي الروسية بأسلحة غربية يعني بالضرورة تورط الغرب بالصـراع، محذرا أنه في حالة سماح الغرب لكييف باستهداف عمق الأراضي الروسية فهذا سيكون تصعيدا خطيرا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق