منية النصر تحصل على المركز الأول كأفضل مركز ومدينة في الارتقاء بمستوى النظافة بالدقهلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منية النصر تحصل على المركز الأول كأفضل مركز ومدينة في الارتقاء بمستوى النظافة بالدقهلية, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 07:01 صباحاً

حصلت رئاسة منية النصر في محافظة الدقهلية على المركز الأول كأفضل مركز ومدينة في الارتقاء بمستوى النظافة وتحسين البيئة.

480.jpg

 

جاء ذلك في ضوء توجيهات اللواء  طارق مرزوق محافظ الدقهلية ومتابعة مستمرة من المحاسب  محمد عبد الباقي رئيس مركز ومدينة منية النصر برفع كفاءة منظومة النظافة وتحسين البيئة والارتقاء بالمظهر الحضاري لمركز ومدينة منية النصر.

481.jpg

الاستمرار في تقديم خدمات النظافة بصورة لائقة

وفي ذات السياق، أكد رئيس المركز على ضرورة الاستمرار في تقديم خدمات النظافة بصورة لائقة ومتميزة تليق بمواطني رئاسة مركز ومدينة النصر.

كما تقدم المحاسب محمد عبد الباقي بخالص الشكر للجهاز التنفيذي برئاسة المركز والوحدات القروية ومسئولي وعمال النظافة على هذا الجهد المتميز. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق