وكيل تعليم دمياط يؤكد على تفعيل القيم الوطنية والأخلاقية بالمدارس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وكيل تعليم دمياط يؤكد على تفعيل القيم الوطنية والأخلاقية بالمدارس, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 04:30 مساءً

في خطوة نحو تعزيز القيم الوطنية والأخلاقية لدى الطلاب، عقد" محمد رمضان غريب" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اجتماعا مع أخصائي الإعلام التربوي بمدارس إدارة دمياط التعليمية.

- برامج إذاعية جديدة في مدارس دمياط للتأكيد على القيم والمبادرات الرئاسية

 

وخلال اللقاء حث وكيل الوزارة الأخصائيين على إنتاج برامج إذاعية مبتكرة تركز على غرس قيم الولاء والانتماء للوطن، بالإضافة إلى التعريف بالمبادرات الرئاسية والمشروعات القومية وتشجيع المدارس على إنتاج محتوى إعلامي مفيد وهادف للطلاب.

واوضح وكيل التعليم  أهمية غرس القيم النبيلة في نفوس الطلاب، مثل الولاء للوطن، والانتماء للمجتمع، والأخلاق الحميدة، مؤكدا على ضرورة إنتاج برامج إذاعية شيقة ومبتكرة تستهدف شرائح عمرية مختلفة، وتتناول قضايا معاصرة بطريقة مبسطة ومناسبة لطلاب المدارس.

240.jpg
241.jpg
وكيل الوزارة يشدد علي نشر القيم والولاء

كما حث وكيل التعليم علي شمول البرامج الإذاعية علي شرح وافي للمبادرات الرئاسية والمشروعات القومية التي تشهدها مصر، بهدف تعريف الطلاب بأهميتها ودورهم في تحقيق أهدافها.

كما تم خلال الاجتماع شرح اللائحة التنفيذية للمسابقات الوزارية الخاصة بمادة الإعلام التربوي، وتوضيح آليات المشاركة والشروط اللازمة للفوز.

يأتي هذا الاجتماع في إطار حرص وزارة التربية والتعليم على تطوير العملية التعليمية، وتعزيز دور الإعلام التربوي في بناء شخصية الطالب المتكاملة. ومن المتوقع أن تساهم البرامج الإذاعية التي سيتم إنتاجها في رفع الوعي لدى الطلاب بالقضايا الوطنية، وتعزيز حبهم لوطنهم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق