وكيل صحة دمياط يستقبل نقيبة التمريض ووفد من نقابة المحافظة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وكيل صحة دمياط يستقبل نقيبة التمريض ووفد من نقابة المحافظة, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 08:43 مساءً

استقبل اليوم الدكتور محمد بدران وكيل وزارة الصحة بدمياط وفدا من نقابة التمريض بدمياط برئاسة الاستاذة نجلاء درويش نقيب تمريض دمياط، وذلك لتهنئه على ثقة الدكتور وزير الصحة والسكان، وتكليفه وكيلا لوزارة الصحة بدمياط.

حيث قدم وكيل الوزارة لوفد النقابة الشكر ودار بينهم نقاش حول الوضع الحالي لاعضاء مهنة التمريض، وأهدت نقيبة التمريض لوكيل الوزارة درع النقابة.

وكيل وزارة الصحة يؤكد علي دور التمريض المهم بجميع المنشآت الصحية بالمحافظة

وأعرب وكيل الوزارة عن خالص تقديره للجهود المبذولة من نقابة التمريض وإدارة التمريض بالمديرية وجميع أعضاء هيئة التمريض بجميع المنشآت الصحية بالمحافظة، وأكد على دورهم المهم كأحد اعمدة تقديم الخدمة الصحية.

كما أوضح أن الاهتمام بجوانب الرضاء والدعم لمقدمي الخدمة الصحية هو أحد مقومات الفترة القادمة طبقا لاستراتيجية الدولة الخاصة بالتنمية البشرية.

846.jpg
847.jpg
848.jpg
وكيل الوزارة يستقبل وفد نقابة التمريض بدمياط

وأعرب وكيل الوزارة عن تقديم كافة سبل الدعم  والمساندة للفرق التمريضية  باعتبارهم خط الدفاع الاول لجيش مصر الابيض.

كما تم مناقشة كافة المشكلات، وأعرب عن تقديره وشكره لجموع افراد التمريض لمجهوداتهم في المنظومة الصحية على مستوى المحافظة.
ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق