وكيل تعليم الغربية يتفقد مدارس طنطا (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وكيل تعليم الغربية يتفقد مدارس طنطا (صور), اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 02:44 مساءً

تفقد اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، مدرسة طنطا النسيجية الصناعية المشتركة، إلى جانب تفقد انتظام الدراسة بمدرسة طنطا الإعدادية بنين.

شارك وكيل وزارة التعليم بالغربية الطلاب الطابور المدرسي، مشجعا إياهم على تحية العلم والنشيد الوطني، باعتبارها رمز البلاد ودليل الولاء والانتماء.

 

وقد أبدى وكيل الوزارة سعادته خلال تفقده المدارس، والاطمئنان إلى انتظام الدراسة بها، من حرص الطلاب على الحضور والانتظام في العملية التعليمية بالمدارس.

122.jpg

وقام وكيل الوزارة بمتابعة توزيع الكتب المدرسية على الطلاب أثناء اليوم الدراسى.

 


وتابع "حسن" معدلات ونسب حضور الطلاب داخل المدارس، كما تفقدا عددا من الفصول الدراسية، موجها الشكر لأولياء الأمور والطلاب على الوعي بأهمية الحضور المدرسي والاستفادة مما تقدمه المدرسة.

126.jpg

وخلال تفقده المدرسة التقى بمجموعة من الطلاب، وجههم بضرورة الحفاظ على نظافة المدرسة، والحضور يوميا إلى المدرسة، والمشاركة في جميع الأنشطة التي تم وضع خطة لها، كما شرح المبادرات الرئاسية وأهميتها، كمشروعات مبادرة حياة كريمة التي غيرت الواقع في الريف المصري وكذلك مبادرة بداية جديدة لبناء الانسان، مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق