دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي تطلق هُويّتها المؤسسية الجديدة

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي: «الخليج»
أعلنت دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي، إطلاق هُويّتها المؤسسية الجديدة، التي تأتي في إطار حرصها على التحديث المستمر، بوصفه نهجًا راسخاً في استراتيجيتها، وجزءاً أساسيّاً من قيمها الراسخة في مواكبة المستجدات.
ويأتي الشعار الجديد مكتسياً باللون الذهبي لاسم الدائرة بشكل أفقي، بالعربية والإنجليزية، ويعكس حرصها على استدامة التميز والإنجاز، وتقديم القيمة المضافة، مستلهماً في الخط المستخدم، عمق أصالة الثقافة العربية التي تترسّخ مع تلك الهوية المرئية.
وقال الدكتور لؤي بالهول، المدير العام، تتشكل الهُوية المؤسسية الجديدة للدائرة، مع تدشين شعارها الذي يحمل معه مرحلة جديدة من التطلعات المستقبليّة الطموحة التي تحرص الدائرة على ترسيخها باستمرار، عبر الاستراتيجيات المحدثة التي تواكب المتغيرات، وتتبنى أفضل الممارسات العالمية التي ترتقي بمؤشرات أدائها، وفق أعلى مستوى من الخدمات التي تقدمها في هذا القطاع الحيوي.
وأكد أن إعلان الهُويّة الجديدة يأتي من أهمية دور الدائرة الفاعل في المنظومة القانونية في إمارة دبي، وفق ما تنهض به من مهام واختصاصات في قطاع العمل القانوني الحكومي وقطاع المهن القانونية. كما أنه يأتي امتداداً لمسيرة عمل الدائرة التي تستجيب فيها لمتغيرات الواقع، وتستشرف بخطط مدروسة آفاق المستقبل، مستلهمة رؤى القيادة الرشيدة وتوجيهاتها في التميز والريادة، وترسيخ عالمية دبي ومكانتها الرائدة في مختلف المجالات والقطاعات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق