«ليكسر» تستعد للكشف عن ابتكارات جديدة

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد «ليكسر»، العلامة العالمية لمنتجات الذاكرة والتخزين، للكشف عن أحدث ابتكاراتها بمعرض جيتكس جلوبال 2024، أكبر حدث عالمي للتكنولوجيا بالعالم، المزمع عقده ما بين 14 إلى 18 أكتوبر/تشرين الأول بالقاعة رقم 1، الجناح A30، في مركز دبي التجاري العالمي.
وأعلنت «ليكسر» تحقيق إيرادات قياسية العامين الماضيين بدول مجلس التعاون الخليجي، بنسبة بلغت 200%، مدفوعة بالطلب القوي من المستهلكين عبر جميع القطاعات من مصوري الفيديو والألعاب وصناع المحتوى. ويعكس هذا الإنجاز زيادة كبيرة في الحصة السوقية، وتوسعاً بقطاع التجزئة، وسعياً لإشباع السوق بمنتجاتها، وتحسين رضا العملاء، وعروض المنتجات والخدمات.
وحققت «ليكسر» إنجازات كبيرة في السوق الإماراتي والسعودي والقطري والعماني والبحريني، تتمثل في توفير منتجاتها المتميزة وأدائها العالي وابتكاراتها الرائدة بـ400 متجر؛ منها: كارفور، لولو، نستو، شرف دي جي، فيرجن ميجا ستور، جراند ستور، إيماكس، جمبو، وأي ستايل، وهو ما نسبته 20% من مبيعات الشركات في المنطقة. ويشكّل بيع منتجات الشركة في المتاجر والنسبة السوقية، خطوة مهمة في تعزيز حضورها تحت قيادة فيصل عبيدة، مدير منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وشبه القارة الهندية.
وقال عبيدة في تعليقه على نسبة الإيرادات القياسية: «تعد منطقة الشرق الأوسط واحدة من أفضل الأسواق أداءً بالنسبة إلى «ليكسر»، ويعكس النمو المستمر في حصتنا السوقية وأرقام الإيرادات الهائلة الإمكانيات الواعدة لهذه المنطقة».
وأضاف: «نسعى في المنتجات الجديدة إلى زيادة وجود الشركة بالأسواق لتلبية الطلب المتزايد على حلول الذاكرة المتقدمة في المنطقة، من خلال تقديم خدمات وابتكارات متميزة للعملاء الحاليين والجدد، عبر استكشاف مراكز مبيعات وتوزيع جديدة للوصول إلى العملاء بشكل أكثر فاعلية بالتعاون مع تجار التجزئة والموزعين».
ومن منطلق ريادتها في صناعة منتجات الذاكرة وحلول التخزين، كرّمت «ليكسر» بـ7 جوائز في«ريد دوت» لمفهوم التصميم المبتكر والتميز في مجال التصميم والأعمال التجارية، وجائزتي «تيرا» المتتاليتين لأفضل وسائط التخزين، والتي تقدمها الشركة ضمن جوائز أفضل منتجات التصوير، ما يعكس التزام «ليكسر» بدفع حدود التكنولوجيا والتصميم المتميز.
في معرض جيتكس جلوبال 2024، ستطرح «ليكسر» مجموعة جديدة من المنتجات بما في ذلك ذواكر«microSD»، الأقراص الصلبة الداخلية «إس إس دي»، وذاكرة «DRAM»، والأقراص الصلبة المحمولة. صممت هذه المنتجات لتوفير توافق سلس مع مجموعة متنوعة من الأجهزة مثل كاميرات الحركة، الأجهزة اللوحية، الهواتف الذكية، وحتى طائرات «الدرون». وكما هو الحال مع جميع منتجات «ليكسر»، فإن التشكيلة الموسعة الجديدة تقدم أداءً عالي السرعة مع سعة ذاكرة أكبر، ما يتيح للمستخدمين التقاط ونقل وتشغيل الفيديوهات عالية الوضوح، بما في ذلك فيديوهات 8K، بسرعة فائقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق