تخريج 187 طالباً وطالبة في أكاديمية شرطة دبي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي: «الخليج»
شهد الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، حفل تخريج 187 طالباً وطالبة في أكاديمية شرطة دبي، بواقع 168 في الدراسات العليا والدراسات المسائية المنتظمة، وتخصصوا في كل من، الدكتوراة في القانون، والدكتوراة في العلوم الأمنية، والماجستير في القانون، والماجستير في علوم الشرطة، والبكالوريوس في القانون، إلى جانب تخريج 11 موظفاً من الدبلوم المهني في علوم المتفجرات والذخائر 2024.
حضر الحفل الذي نظمته الأكاديمية في قاعة مكتوم بن راشد، عبد الله الفلاسي مدير عام دائرة الموارد البشرية في دبي، وأحمد بن مسحار الأمين العام للجنة العليا للتشريعات بدبي، وعلي المطوع، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصر، وعدد من مساعدي القائد العام، ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة ونوابهم، والعميد الدكتور سلطان الجمال، مدير أكاديمية شرطة دبي بالوكالة.
وسلم الفريق عبد الله المري، شهادات التخرج للطلبة، مهنئاً الخريجين، وأولياء أمورهم بهذا الإنجاز العلمي، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والتطور والنجاح المهني والأكاديمي والشخصي، داعياً إياهم إلى تسخير علمهم في خدمة المجتمع والوطن، وألا يتوقفوا عن التزود بالعلم والمعرفة.
وقال العميد الدكتور سلطان الجمال: إن الأكاديمية تعد صرحاً علمياً أسهم خلال الأعوام الماضية في تخريج الكوادر المتعلمة والمتسلحة بالمعرفة المتقدمة في القانون، ويسهم خريجوها في مسيرة النهضة والتنمية في الدولة.
من جهته، قال العقيد خبير خليفة حسن، مدير إدارة أمن المتفجرات: «إن تخريج 11 موظفاً في دبلوم المهني للمتفجرات الذي يعد أول دبلوم أكاديمي أمني معتمد من المركز الوطني للمؤهلات بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم على مستوى الدولة، يسهم في تطوير مهارات المورد البشري».
يُذكر أن إجمالي عدد الخريجين من أكاديمية شرطة دبي منذ تأسيسها، بلغ في برامج الدراسات العليا والدراسات المسائية المنتظمة وبرنامج المرشحين، 7879 خريجاً وخريجة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق