الحبس والغرامة 30 ألفاً لسارق كابلات كهربائية

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي: محمد ياسين
قضت محكمة الجنايات في دبي، بحبس شخص من جنسية عربية 3 أشهر وتغريمه 30 ألف درهم وإبعاده عن الدولة بعد قضاء محكوميته، وذلك لإدانته بسرقة كابلات كهربائية خاصة بأجهزة تبريد هواء، وإتلاف مال مملوك للغير من منزل في منطقة نايف.
وتعود تفاصيل القضية إلى فبراير الماضي، حين تقدم حارس مبنى في منطقة نايف ببلاغ يفيد بتعرض محل عمله للسرقة، وأفاد بأنه اكتشف مشكلة في أجهزة تبريد هواء داخل مبنى يقوم بحراسته، فصعد إلى أعلى المبنى لاكتشاف مكان العطل فأبصر فوضى في المكان.
وتابع، أنه اكتشف أن جميع أجهزة تبريد الهواء في المبنى غير متصلة بالكهرباء بسبب سرقة الكابلات الموصلة، فتم إبلاغ شركة العقارات المسؤولة عن صيانة المبنى بالواقعة.
وأفاد مسؤول في شركة العقارات، بأنه قام بمراجعة كاميرات المراقبة، حيث شاهد شخصاً يدخل إلى المبنى بعد الفجر، ثم صعد إلى أعلى المبنى ومكث فيه أكثر من ساعة قبل أن يشاهده يخرج من المبنى وبحوزته حقيبة، فتم إبلاغ الشرطة بالواقعة.
وحسب ملف القضية، فإن فريقاً من التحريات تمكن من تحديد هوية المتهم وقبض عليه، وخلال التحقيقات اعترف بسرقة كابلات أجهزة تبريد الهواء وبيعها، كما اعترف بدخوله مبنى مسكون وإتلاف مال مملوك للغير، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق