500 ألف درهم من «الشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة» دعماً لحملة «الإمارات معك يا لبنان»

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبوظبي: «الخليج»
قدّمت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة 500 ألف درهم دعماً لحملة «الإمارات معك يا لبنان» التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيسِ الدولة ،حفظه الله، ومتابعة سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وإشراف سموّ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، رئيس مجلس الشؤون الإنسانية الدولية.
وتسلم الدكتور حمدان مسلم المزروعي، رئيس مجلس إدارة الهيئة، التبرع من الدكتور عمر حبتور الدرعي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة، مشيداً بتفاعلها مع هذه الحملة ودعمها مادياً وتوعوياً عبر منصاتها التواصلية المختلفة مع الجمهور.
وأشاد الدكتور الدرعي، بحرص صاحب السموّ رئيس الدولة، على دعم الشعب اللبناني والوقوف بجانبه في كل أحواله الصعبة التي يعيشها اليوم، مثمناً هذه المبادرة التي تجسد العلاقات الأخوية والأزلية بين البلدين والشعبين، مؤكداً أنَّ هذا هو نهجُ دولة الإمارات الثابت منذ عهد القائد المؤسس الشيخ زايد، طيب الله ثراه، في الإسراع والمبادرة بتقديم العونِ والمساعدة العاجلة لكل الشعوب الشقيقة والصديقة، وتخفيف معاناة المتأثرين بالكوارث والحروب. داعياً الله أن يعم السلامُ والاستقرار كلَّ ربوع العالم.
وقال الدرعي إنَّ هذا التبرع من الهيئة يأتي تماشياً مع رسالتها في ترسيخ القيم السمحة لديننا الإسلامي ومساندة الشعوب ودعم المبادرات الإنسانية التي تتبناها الدولة دائماً، وتعزيزِ أوجه الخير المتأصلة في مجتمع الإمارات.
وشارك أحمد راشد النيادي، المدير العام للهيئة العامة للشؤون الإسلامية، ومجموعة من وعاظ الهيئة في الحملة بتجميع المساعدات في مركزِ المساعدات الإنسانية الإغاثية في محطة السفن السياحية في موانئ أبوظبي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق