«ذا ريل فايلز».. رعب يجذب الأنظار

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول من مسلسل الغموض والإثارة «اسبكتر بلاي أوت» للمخرجة زينوفر فاطمة، وهو تجربة رائدة في عالم التلفزيون الخيالي، تقدم «ذا ريل فايلز»، سلسلتها الجديدة الحصرية على «إنستغرام».
وبصفتها الرئيس التنفيذي لشركة «زين فيلم برودكشن»، تعود زينوفر فاطمة، التي تمتلك أكثر من 20 فيلماً قصيراً تتناول مواضيع متنوعة من «كوفيد-19» مروراً بالابتزاز الإلكتروني، إلى جذورها مع مختارات الرعب الجديدة «ذا ريل فايلز» التي تقدم الكثير من الإثارة والرعب، على الرغم من قصر مدة العرض.
وقالت زينوفر فاطمة:«يتألق جوهر صناعة الأفلام عندما تعمل بموارد ومواقع ووقت تشغيل محدود».
يتخطى «ذا ريل فايلز» من نواحٍ عديدة كونه مجرد مشروع آخر لوسائل التواصل الاجتماعي، فهو بمثابة درس مهم في سرد القصص المؤثرة في التمثيل والكتابة والإخراج والتصوير السينمائي. الهدف هو التأثيرعلى أعصاب المشاهدين في غضون 60 ثانية فقط، كل ذلك أثناء العمل ضمن إطار عمودي مقيّد. وتشجع زينوفر فاطمة جمهورها، خاصةً صانعي الأفلام الطموحين، على أن يلاحظوا عن كثب كيفية استخدام الشكل المحدود بفعالية لنقل قصة مقنعة.
وفيما يتعلق بمحتوى «ذا ريل فايلز»، تكشف أن المسلسل يضم مجموعة من القصص القصيرة تدور أحداثها في مواقع فردية، مع التركيز على شخصية واحدة إلى ثلاث شخصيات تواجه ظروفاً صعبة.
وتعالج السلسلة أيضاً مجموعة من القضايا الاجتماعية المهمة، مما يبرز قوتها في التحكم بالأدوات السينمائية لإنتاج أفلام هادفة. في الحلقات الأولى، تؤدي زينوفر فاطمة دور البطولة، بينما تسلط الأجزاء الأخرى الضوء على شخصيات خليجية عامة واجتماعية مؤثرة أو ناشئة.
تتولى زينوفر فاطمة وضع تصور القصص، وتتشارك مع المخرجة الصاعدة عفراء فرحانة إخراج الحلقات. أحدث الإصدارات هو جزء خاص بعنوان «طريق 666»، وهو عبارة عن سرد مصغر مخيف تظهر فيه زينوفر فاطمة إلى جانب الممثل البوليوودي الشهير ناصر خان الذي اشتهر بأدواره في أفلام مثل «باغبان» ومسلسل «هيراماندي».
يمكن للمشاهدين متابعة «ذا ريل فايلز» على صفحة»إنستغرام الخاصة بزينوفر فاطمة @zenofar_fathima، بالإضافة إلى الحساب المخصص للمسلسل الذي تصدر حلقاته أسبوعياً @the_reelfiles.

أخبار ذات صلة

0 تعليق