«ليوا للتمور» يخصص يوماً للنساء والأطفال

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خصصت اللجنة المنظمة لمهرجان ليوا للرطب، الثلاثاء، يوماً خاصاً للنساء والأطفال في السوق الشعبي والقرية التراثية، من أجل إعطاء مساحة للنساء للتسوق وشراء احتياجاتهن من المحال التجارية المتنوعة في قلب السوق، فيما تفتح الفعاليات الأخرى المصاحبة للمهرجان وأجنحة العارضين، أبوابها أمام جموع جمهور المهرجان من الرجال والنساء والأطفال.
ويأتي تخصيص هذا اليوم للنساء والأطفال، في إطار حرص المهرجان على فتح المجال أمام كافة شرائح المجتمع للاستفادة من مختلف الفعاليات والبرامج، مع إعطاء مزيد من الخصوصية للفعاليات النسائية داخل السوق الشعبي والقرية التراثية وقرية الطفل.
ويفتح السوق الشعبي أبوابه يومياً من الساعة 4 وحتى 10 مساءً، خلال فترة المهرجان التي تستمر حتى 20 أكتوبر الجاري، فيما يضم 75 محلاً تجارياً تقدم العديد من الصناعات التقليدية الإماراتية، والمأكولات الشعبية والمواد التموينية والقهوة العربية، ومنتجات النخيل، والحلويات والعطور والبخور وحلي النساء، إضافة للملابس والمشغولات اليدوية وغيرها الكثير، حيث تمتاز هذه المعروضات بأسعار تنافسية مقارنة بالأسواق التجارية.
وتقدم قرية الطفل، فعاليات متنوعة للأسرة والطفل، وتعمل على رعاية الابتكار لدى الأطفال من خلال أركان الرسم والترفيه وسينما الطفل والتاجر الصغير، وتحتضن القرية التراثية الحرف النسائية، ومعرض أجمل مجسم تراثي ومجسم البرق وورشة قرض البراقع.
(وام)

أخبار ذات صلة

0 تعليق