«أمنيات» لرعاية أصحاب الهمم يطلق رؤيته الاستراتيجية

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مركز أمنيات لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم، إطلاق رؤيته الاستراتيجية الجديدة التي تهدف إلى تحسين جودة حياة أصحاب الهمم وتطوير الخدمات المقدمة لهم، وذلك خلال الاجتماع الأول لمجلس إدارته الذي عُقد بمقره في منطقة المنخول بدبي.
وأكدت الشيخة مريم بنت محمد بن أحمد آل مكتوم، رئيسة الإدارة العليا للمركز، أن هذه الرؤية الجديدة تأتي استجابة لتوجيهات القيادة الرشيدة في دولة الإمارات، التي تولي اهتماماً كبيراً بتمكين أصحاب الهمم وضمان توفير الرعاية والدعم الكامل لهم.
وقالت إننا نسعى لتعزيز مكانة دبي كمدينة شاملة لجميع أفراد المجتمع، حيث يحصل أصحاب الهمم على الدعم الذي يضمن لهم الاندماج الكامل في نسيج المجتمع الإماراتي، بما يعكس قيم التعايش والتسامح التي تميز دولتنا.
وأكدت أن الخطة الاستراتيجية الجديدة للمركز تتماشى مع رؤية دبي المستقبلية، وتركز على تحسين جودة الخدمات من خلال تبني أفضل الممارسات العالمية في مجال رعاية وتأهيل أصحاب الهمم، وتهدف لتقديم برامج تأهيلية متقدمة وخدمات علاجية متميزة يشرف عليها نخبة من المتخصصين.
من جانبه، أشار الدكتور عادل المرزوقي، الرئيس التنفيذي للمركز، إلى أن خريطة الطريق التي تم وضعها تأخذ في الاعتبار تطلعات القيادة الرشيدة وتسعى لتحقيق أقصى استفادة من موارد المركز، مع التركيز على تحسين نوعية الحياة لأصحاب الهمم وتهيئة بيئة تدعم مشاركتهم الكاملة في المجتمع.
وأضاف أنه تم تصميم الاستراتيجية بما يتماشى مع مستهدفات أجندة دبي الاجتماعية 33 واستراتيجية الصحة في دبي، إضافة لخطط هيئة تنمية المجتمع، وذلك لضمان تقديم خدمات مبتكرة تُساهم في رفع مستوى رضا أصحاب الهمم وذويهم.
وعلى هامش الاجتماع، قدّمت مجموعة من طلبة المركز لوحةً فنيةً خاصةً للشيخة مريم، تعبيراً عن شكرهم لجهودها المستمرة في دعمهم، وحملت اللوحة عنوان «رؤية إنسان»، لتعبر عن المفاهيم التي تروج لها مبادرة «مجتمع جنسيتي إنسان»، كما تم تكريم عدد من الضيوف بوشاح «مسيرة جنسيتي إنسان»، تقديراً لجهودهم في دعم المركز وأصحاب الهمم.
(وام)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق