«شمس» تشارك في معرض ميبكوم بـ«كان» الفرنسية

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشارك مدينة الشارقة للإعلام «شمس» في المعرض الدولي للمحتوى التلفزيوني والترفيهي «ميبكوم 2024» في مدينة كان الفرنسية، الذي يُعقد خلال الفترة من 21 إلى 24 أكتوبر الجاري.
تهدف المشاركة إلى الترويج لمشروع «استديوهات شمس» وجذب الشركات العالمية للاستثمار في الإمارة.
يعد المشروع مركزاً متكاملاً للإنتاج الإعلامي ويوفر بنية تحتية متطورة وخدمات إنتاج شاملة تُسهّل على الشركات تصوير إنتاج الأفلام والمسلسلات.
وقال راشد عبدالله العوبد، مدير المدينة: «مشاركتنا في المعرض تأتي في إطار جهودنا الرامية إلى ترسيخ مكانة الشارقة كمركز عالمي للإنتاج الإعلامي. نحن حريصون على عرض الإمكانيات الكبيرة التي توفرها «استديوهات شمس»، والترويج للإنتاجات الكبيرة التي تقدمها المدينة كوجهة متميزة في هذا المجال».
وأضاف العوبد: «نهدف من خلال هذه المشاركة إلى بناء شراكات استراتيجية مع الشركات العالمية الرائدة في صناعة الإعلام والترفيه، وتعزيز التعاون الذي يسهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي وتطوير القطاع الإعلامي في الشارقة».
ويجمع المعرض أكبر الشركات وصناع القرار في مجال المحتوى الإعلامي والترفيهي، ما يوفر منصة مثالية للمدينة للتواصل مع رواد الصناعة واستكشاف الفرص والشراكات التي تساهم في تعزيز المشروعات المستقبلية وتنمية قطاع الإنتاج الإعلامي في الشارقة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق