بعد اعتداء تلميذ.. نقل معلمة مغربية إلى المستشفى

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرّضت معلمة في إحدى المدارس المغربية لاعتداء بالضرب من تلميذ بالمرحلة الثانوية، وتم نقلها على وجه السرعة لتلقي الإسعافات الأولية بأحد المستشفيات.
وفي التفاصيل، تعرّضت مختصة تربوية لاعتداء جسدي على يد تلميذ يتابع دراسته بثانوية المستقبل بتاهلة، التابعة لإقليم تازة، نقلت إثره إلى طوارئ أحد المستشفيات لتلقي الإسعافات الضرورية، بحسب «هسبريس».
ووفقاً لبيان مكتب فرع الجامعة الوطنية للتعليم-التوجه الديمقراطي بتاهلة، السبت، فإن «المعلمة كانت قد توجّهت لمزاولة مهامها كمختصة تربوية، إلى الفصل الذي يدرس فيه التلميذ الذي اعتدى عليها، لكي تخبر التلاميذ بعملية التسجيل المدرسي».
وأضاف البيان: «حينها صدرت عن الطالب استفزازات متكررة بالكلام النابي رغم تنبيه المعلمة له، وعند انصرافها من المدرسة لاحظت أن التلميذ يترصدها».
وتابع أنه «أثناء اقتراب المختصة التربوية من باب المدرسة، خلال العودة للعمل في اليوم التالي، تلقت ضربة على مستوى الرأس موجهة من الخلف، لتقع على الأرض فاقدة الوعي، فتم نقلها على وجه السرعة عبر الإسعاف إلى المستعجلات، حيث تلقت العناية اللازمة».
ودان البيان ما وصفه بـ«الاعتداء الشنيع» الذي تعرضت له المعلمة. كما أعلن عن تضامنه الكامل معها في جميع الخطوات القانونية التي تراها كفيلة بحفظ كرامتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق