قبل ساعات من "قياس أوزان الملاكمين" ... بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Editionالاستثنائي في عالم الملاكمة  

مكه 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبل ساعات من "قياس أوزان الملاكمين" ... بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Editionالاستثنائي في عالم الملاكمة  , اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 02:56 مساءً

قبل ساعات من إجراء قياس الأوزان، أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ عن بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Editionوالبالغة 96 ألف تذكرة، ليكسر بذلك الرقم القياسي للحضور الجماهيري في المملكة المتحدة وأوروبا، متجاوزًاالرقم السابق البالغ 94 ألف متفرج الذي حققه نزالتايسون فيوري ضد ديليان وايت في نفس الملعب في أبريل2022.

إلى ذلك، شهد ميدان تارفالغار الشهير في قلب لندناليوم (الجمعة) إجراء قياس الأوزان للملاكمين المشاركينضمن فعاليات أسبوع الملاكمة للنزال المرتقب حول العالم.

ويعد هذا الحدث خطوة حاسمة في التحضيرات قبلالمواجهة الكبيرة التي ستجمع غدًا بين أنتوني جوشواودانييل دوبوا إضافة إلى خمس نزالات أخرى مهمة، في أول حضور لموسم الرياض في المملكة المتحدة.

وتمت عملية القياس بحضور إعلامي كبير وجماهيرمتحمسة تنتظر بفارغ الصبر نزال الغد. حيث أظهر الملاكمين جاهزيتهما الكاملة، مما زاد من حماسةالجماهير التي تنتظر مواجهات قوية تجمع أبرز نجوم الملاكمة في عاصمة الملاكمة بالعالم.

إلى جانب النزال الرئيسي بين أنتوني جوشوا ودانييلدوبوا، تتضمن البطاقة مواجهات أخرى لا تقل أهمية. حيث سيتواجه أنتوني كاكاسي مع جوش وارينغتونعلى لقب الوزن الخفيف الثقيل للاتحاد الدولي للملاكمة (IBF) كما ستشهد البطاقة نزالًا بين جوشوا بواتسيوويلي هاتشينسون على لقب الوزن الخفيف الثقيلالمؤقت للمنظمة العالمية للملاكمة (WBO) إضافة إلىذلك، سيواجه تايلر ديني حمزة شيراز في وزن الوسط،ومارك تشامبرلين ضد جوش بادلي في وزن الخفيف.

أما في وزن الوسط الخفيف، فسيحل إسماعيل ديفيسمحل ليام سميث الذي تعرض للإصابة، ليواجه جوشكيلي.

ولمشاهدة ليلة يعدها الكثيرون بأنها ستكون من بين أبرزاللحظات في عالم الملاكمة هذا العام، يمكن الاشتراك في خدمة الدفع مقابل المشاهدة من خلال منصات وقنواتDAZN وSky Sports وTNT Sports.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق