تحرك عاجل من رئيس الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحرك عاجل من رئيس الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 10:50 صباحاً

black-shawla.png

10:19 ص | السبت 28 سبتمبر 2024

تحرك عاجل من رئيس الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك

فريق الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن أول تحرك من رئيس النادي، عقب خسارة الفريق الأول لكرة القدم، بطولة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

رئيس الأهلي يطلب تقريرًا عن أسباب خسارة السوبر

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»، إن رئيس القلعة الحمراء، كلف سامي قمصان المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة، بتقديم تقرير خاص عن أسباب خسارة الفريق لبطولة السوبر الإفريقي أمام الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين أمس.

أكد أن رئيس الأهلي، طلب من «قمصان» معرفة سبب ظهور اللاعبين بهذا المستوى في مباراة أمس، ما أدى إلى خسارة لقب السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي، بعد خسارته العام الماضي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

3836987001727470033.jpg

أضاف المصدر أن هناك حالة من الغضب داخل مجلس إدارة الأهلي، عقب الخسارة من الزمالك، خاصة أن الفريق بدأ الموسم بشكل جيد، وفاز على جورماهيا الكيني بثلاثية ذهابا وإيابا في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

واختتم أن رئيس القلعة الحمراء، يسعى لمعرفة أسباب الخسارة أمام الزمالك أمس، لمحاولة علاج السلبيات الموجودة، ولم الشمل في بداية الموسم، لتعديل مسار الفريق الذي ينتظره مباريات مهمة محليا وأفريقيا وعالميًا في الموسم الجديد.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الزمالك بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت في التاسعة من مساء أمس، على استاد المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض على كأس السوبر الإفريقي.‏

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق