اجتماع فني للجنة بطولة الأندية العربية لكرة السلة الاثنين المقبل

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اجتماع فني للجنة بطولة الأندية العربية لكرة السلة الاثنين المقبل, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 02:34 مساءً

black-shawla.png

01:48 م | السبت 28 سبتمبر 2024

اجتماع فني للجنة بطولة الأندية العربية لكرة السلة الاثنين المقبل

محمد مصيلحي ومسؤولو الاتحاد العربي لكرة السلة

تعقد اللجنة المنظمة لبطولة الأندية العربية لكرة السلة، بعد غد الاثنين، اجتماعا فنيا بأحد فنادق الإسكندرية للكشف عن التفاصيل الفنية واللوجستية للبطولة.

ويستضيف نادي الاتحاد السكندري البطولة العربية في الفترة من الأول من أكتوبر إلى 12 من الشهر ذاته بمشاركة 16 فريقا من الأندية العربية الكبيرة مقسمة إلى 4 مجموعات.

764619741726000597.jpg

الاجتماع الفني لبطولة الأندية العربية لكرة السلة

وقال المحاسب حازم الرجال مدير البطولة إن المؤتمر الفني سيعقد بعد غد الاثنين في تمام الساعة السادسة بالإسكندرية، بحضور الأمين العام بالاتحاد العربي لكرة السلة العميد عبد الله شلبي.

وأوضح أنه من المقرر حضور مسؤولي الاتحاد العربي وممثلي الفرق والأندية المشاركة في البطولة ورئيس اللجنة الفنية ومسؤولي الأندية بهدف مناقشة كل ما يخص البطولة فنياً ولوجيستياً.

مجموعات بطولة الأندية العربية للسلة

كانت القرعة أوقعت نادي الاتحاد السكندري في المجموعة الأولي إلى جانب أندية جمعية سلا المغربي، والأنطوني اللبناني، والوحدة الإماراتي بينما المجموعة الثانية تضم العربي القطري وسموحة المصري والشارقة الإماراتي وكاظمة اللبناني.

وضمت المجموعة الثالثة أندية بيروت اللبناني والسيب العماني والبطائح الإماراتي والقادسية الكويتي في حين ضمت المجموعة الرابعة أندية الغرافة القطري، وترجي درارية الجزائري وسبورتنج المصري وشعب حضرموت اليمني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق