حسم مصير انتقال راموس للزمالك بعد حصد السوبر الإفريقي وسر العرض الثلاثي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حسم مصير انتقال راموس للزمالك بعد حصد السوبر الإفريقي وسر العرض الثلاثي, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 02:34 مساءً

black-shawla.png

01:51 م | السبت 28 سبتمبر 2024

حسم مصير انتقال راموس للزمالك بعد حصد السوبر الإفريقي وسر العرض الثلاثي

راموس

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة في مصير انتقال المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، لاعب فريق ريال مدريد السابق، إلى نادي الزمالك خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما انتشرت أنباء في الأيام الأخيرة عن احتمالية ارتداء لقميص الفارس الأبيض والدخول في مفاوضات معه بعد السوبر الإفريقي، الذي توج به «الأبيض» على حساب غريمه النادي الأهلي.

راموس ينهي الجدل ويحسم قراره بشأن وجود مفاوضات مع نادي الزمالك

وحسم راموس مصير انتقاله إلى نادي الزمالك، بعدما خرجت تقارير صحفية من صحيفة «آس» الإسبانية توضح الموقف النهائي للاعب الإسباني الذي لا يرتبط بعقد مع أي ناد في الوقت الحالي بعد رحيله عن إشبيلية في الفترة الماضية.

18654139311577095908.jpg

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن راموس أكد للمقربين منه أن لم يتلق أي عرض من جانب ناد الزمالك، خلال الفترة الأخيرة، مبينة أن لاعب ريال مدريد السابق يوجد أمامه عرض ثلاثي من جانب عدد من الأندية التي تسعى للحصول على خدماته. 

3 عروض أمام راموس بعد ارتباط اسمه بالانضمام لصفوف الزمالك

وأضافت الصحيفة أن سيرجيو راموس لديه عرض من فريق العروبة السعودي، بالإضافة إلى عرض آخر من فريق سان دييجو الأمريكي، فضلا عن وجود عرض برازيلي، لكن اللاعب لم يحسم أمره بعد بشأن هذه العروض.

13454778871636548050.jpg

وخلال الأيام الماضية، خرج علي هشام نصر نجل نائب رئيس الزمالك، مؤكدا على وجود مفاوضات جادة بين القلعة البيضاء وسيرجيو راموس، قائلا في تصريحات تليفزيونية لقناة «أون تايم سبورتس»: «راموس لاعب حر وهناك بحث للحصول على أكبر منفعة للزمالك منه، فالأمر ليس فقط استفادة كروية هو لاعب يتمناه أي فريق بالعالم، ومن الممكن أن يدر دخلا للنادي في ظل ما يعانيه من أعباء مالية».

وبين علي هشام نصر: «حدث تواصل مع وكلاء مقربين من راموس، وسيتم حسم الأمر بعد الانتهاء من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، والمفاوضات لا تزال سارية مع اللاعب حتى الآن».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق