«أبوظبي الرياضي للسيدات» يصل الصين استعداداً للتحدي الآسيوي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصلت بعثة نادي أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة إلى مدينة ووهان الصينية، التي تحتضن تصفيات المرحلة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2024-2025.
ويبدأ ممثل الكرة الإماراتية والعربية مشواره الآسيوي الجديد عصر الخميس بلقاء فريق نادي جامعة ووهان جيانجدا الصيني، مستضيف تصفيات المجموعة، وذلك باستاد مركز هانكو في ووهان، الذي يتسع لنحو 30 ألف متفرج، وستكون المباراة الثانية أمام فريق هيونداي ستيل ريد إينجلز الكوري الجنوبي يوم الأحد، ويختتم الفريق مشواره في التصفيات بلقاء فريق صباح الماليزي.
وكانت بعثة الفريق قد ضمت 35 فرداً برئاسة ديما الإبراهيم مديرة الفريق، بجانب المدير الفني سارة حسنين والطاقم الفني المعاون، وشهدت اختيار 23 لاعبة.
وتشهد المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية مشاركة 12 نادياً تسعى للفوز بأول لقب على الإطلاق في دوري أبطال آسيا، وذلك عندما تنطلق مرحلة المجموعات في عده مدن آسيوية، بعد أن تم تقسيم الأندية المشاركة على ثلاث مجموعات، تضم كل منها أربعة أندية تتنافس بنظام الدوري المجزأ من مباراة واحدة، وسيكون السباق محتدماً من أجل تأمين إحدى بطاقات التأهل إلى ربع نهائي النسخة الافتتاحية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق